X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
29/08/2018 - 08:04:38 am
خلال حفل مُميّز في تل أبيب: سامسونچ تُطلق Galaxy Note9 الأقوى على الإطلاق

خلال حفل مُميّز في تل أبيب: سامسونچ تُطلق Galaxy Note9 الأقوى على الإطلاق

بطّارية تكفي ليوم كامل، S-Pen جديد وكاميرا ذكيّة

قامت شركة سامسونچ ألكترونيكس بإطلاق جهاز "Galaxy Note9" الأكثر تطوّرًا الذي ينضمّ إلى عائلة الپريميوم نوت، وذلك في حفل رائع أقيم في تل أبيب. هذا الجهاز الذي يشكّل الإضافة الجديدة لمجموعة الپريميوم نوت يستكمل ما تعوّدنا عليه من سامسونچ ويوفّر مستويات جديدة من الأداء والتحديثات، S-Pen حديث مُزوّد بالـ BT والكاميرا الأذكى حتى الآن.

ويقول السيد كراين كو، المدير العام لشركة سامسونچ-إسرائيل: "سلسلة الـNOTE حدّدت تقنية الپريميوم في عالم الهواتف الذكية، وجهاز الـ Galaxy Note9 يستمر بفعل ذلك. الجهاز مُصمّم ومناسب للقيام بأداء عالٍ يناسب إحتياجات المستخدمين في عصرنا هذا. نحن في سامسونچ نطمح بأن نوفّر الإمكانيات التي يحتاجها المستخدم في التعبير عن تميّزه وحسه الإبداعي وذلك عبر منحه جهازًا يواكب وتيرة الحياة السريعة".

چاي هيبش، عضو مجلس إدارة قسم الموبايل، سامسونچ إسرائيل، يقول: "Galaxy Note9  ملائم لكل مستخدم يتواجد في حركة دائمة، ويستمتع بكافة المزايا: بطارية قوية، أداء سريع، كاميرا ممتازة والـ S-Pen المتطوّر. جهاز Galaxy Note9 لا يتوقّف أبدًا ويوفّر كافة الإمكانيات المتطورة الموجودة في الهاتف النقال"

أداء ليوم كامل

يعتمد الناس على هواتفهم الذكية في كافة أعمالهم تقريبًا، خلال وكل اليوم. لذلك يحتاجون الى هاتف لا يضطرهم للبحث عن شاحن طوال الوقت، التخلّص من الصور لتفريغ الذاكرة للصورة القادمة والانتظار طويلًا حتى يتم تحميل فيديو معين قبل الطيران او التعامل مع أداء بطيء أثناء الألعاب.

يحتاج الناس لهاتف لا يخيب الآمال، ولذلك Galaxy Note9 هو الحل الأمثل:

  • بطارية تصمد ليوم كامل: نسيت الأسلاك وشاحن البطارية في منزلك؟ لا تقلق إذ يكفيك أن تشحن بطارية هاتفك بقوة 4000mAh مرة واحدة، ومعها ستنجز الكثير طوال اليوم. واصل الانطلاق في عالم حافل بالحركة مع بطارية هاتف Galaxy Note9 طيلة اليوم.
  • تخزين أكثر، حذف أقل: سِعة الذاكرة الداخلية 512 GB ‎ لهواتف Galaxy Note9 تجسد معياراً جديداً، يتيح لك حفظ ملفاتك وصورك في أي مكان بهاتفك، وسّع حجم ذاكرتك من خلال بطاقة الذاكرة microSD وبحدود تصل إلى512 GB ‎ إضافية، أي ما يعادل تيرابايت تقريبًا
  • سرعة وقوة: سواء كنت من هواة اللعب، أو عرض الفيديوهات، أو إنجاز العديد من المهام، ستجد أن معالج بسرعة10 nm وذاكرة رام سعة 8GB يمنحانك أداء لا يمكن تجاهله. ومع سرعات الشبكة الهائلة، يمكنك إنجاز كل شيء بسرعة البرق.







































Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت