X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
07/03/2020 - 05:51:30 am
Galaxy S20| S20+‎| S20 Ultra

Galaxy S20| S20+| S20 Ultra  

هذا هو الهاتف الذي سيغير طريقتك في التصوير

تعرف على  Galaxy S20| S20+| S20 Ultra، الهواتف التي تمتاز بخاصية تصوير الفيديو بدقة 8K  المتطورة والمبتكرة والتي ستغير طريقتك في تصوير الفيديو والتقاط الصور الفوتوغرافية، إلى جانب تقنية 5G التي ستغير طريقتك في مشاركتها. أضف إلى ذلك، نظام الحماية  Samsung Knox، والبطارية الذكية، والمعالج القوي، وسعة التخزين الهائلة. مع هواتف Galaxy S20 ستكتشف عالمًا جديدًا لهواتف المحمول.

S20 Ultra

قفزة هائلة في دقة الوضوح وتقريب الصورة في مجال التصوير عبر الهاتف المحمول.

دقة 108MP  تتيح لك تقريب الصورة أكثر وأكثر وأكثر.

تقنية تقريب الصورة الأكثر تطورًا تأخذك إلى أماكن لم يصلها الهاتف المحمول مسبقًا.

تقريب الصورة  SPACE ZOOM

تقريب الصورة حتى 100 مرة لتجد لقطات لم تعهدها مسبقًا

تبدأ بخاصية تقريب الصورة 10 مرات 10x Hybrid Optic Zoom  المدعمة بعدسات مطوية مبتكرة ومستشعر الصور عالية الوضوح. يمكنك جمعها مع تقريب الصورة Super Resolution Zoom  المحسنة بالذكاء الاصطناعي لتحصل على لقطة مقربة للمشهد وتلتقط صورًا لم تعهدها مسبقًا.

10x تقريب الصورة  Hybrid Optic Zoom وحتى 100x تقريب الصورة بدقة فائقة

بينما في Galaxy S20 و  S20+الحديث عن 3x تقريب الصورة Hybrid Optic Zoomوحتى 30x تقريب الصورة بدقة فائقة

متى يحل الليل؟ صور ليلية مبهرة

كبر سامسونج حجم المستشعرات بمعدل 3 مرات تقريبًا لتتمكن من التقاط المزيد من صور الليل. في وضع الإضاءة المنخفضة، يعمل نظام الكاميرا الاحترافية على التقاط عدة صور دفعة واحدة، ومن ثم جمعها في صورة مبهرة دون أي تشويش يذكر. بفضل المستشعرات الأكبر وتقنية الذكاء الاصطناعي، ستلاحظ أن التحول إلى الوضع الليلي يتيح لك تصوير مشاهد في الليل كتلك التي تصورها في النهار. بالإضافة الى تصوير فيديو بدقة 8K  وهو إنجاز في طريقة تصوير الفيديو والصور الفوتوغرافية.

تصوير فيديو بدقة 8K

مشاهد الفيديو الأكثر وضوحًا على هاتف ذكي. استطاعت سامسونج أن ترتقي بدقة وضوح شاشات الهاتف المحمول من مستوى 4K  إلى 8K  إنها 4 مرات أكبر من UHD و 16 مرة أكبر من FHD وهذا يعني أن بإمكانك تصوير لقطات في منتهى الوضوح.

يمكنك سحب صور بدقة 33MP  من فيديو بدقة 8K

طريقة جديدة كليًا لالتقاط صور فوتوغرافية كلما رغبت بتصوير مشاهد فيديو. وهنا يعمل تصوير الفيديو بدقة 8K  على تحويل كل مشهد فيديو إلى صورة عالية الوضوح يمكنك تقريبها كما تشاء لتنعم بلقطات العمر.

تصوير فيديو بمنتهى الثبات

تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة تثبت مشاهد الفيديو مثل كاميرا الحركة. يعمل الموازن الأكبر حجمًا ومثبت anti-rolling على موازنة حركة الكاميرا كي لا تظهر صورتك مشوشة وغير ثابتة، بل في منتهى الانسيابية.

لقطة واحدة

طريقة جديدة لالتقاط صورة واحدة بعدة أنماط وأشكال

تمثل اللقطة الواحدة في الأساس جزءًا من اللقطات المتتالية التي تطورت كثيرًا. بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، تستمر اللقطة الواحدة في التصوير لغاية 10 ثواني، والعودة إليك بعدة أنماط، وهذا يعني أن بإمكانك اختيار الشكل والأسلوب الأفضل للقطة دون أن تضطر لإعادة التصوير.

إختر وضعية اللقطة الواحدة المدرجة في الكاميرا واضغط على الغالق. تتنقل اللقطة لمدة 3 ثواني على الاقل و 10 ثواني على الأكثر لتصوير المشهد بالكامل.

تجربة الكاميرا الجديدة كليًا هي أساس تصميم الهاتف المبتكر مع تقنية 5G  الفائقة السرعة. سرعة مذهلة لمواصلة بث فيديوهاتك ومشاركتها. بفضل تقنية 5G  المدمجة، تتيح لك هواتف Galaxy S20| S20+| S20 Ultra  التحميل والتنزيل بسرعة هائلة وهذا يعني الاستمتاع بالبث المباشر والمشاركة والألعاب التي تمتاز بسرعات فائقة.

بطارية تدوم طوال اليوم.. طاقة تدوم وتدوم وتدوم

تمتاز الأجهزة ببطاريات قوية تصل قدرتها إلى 5000mAh  (نموذجية). وهي أيضًا ذكية إذ تتأقلم مع العادات التي تتبعها مع الهاتف المحمول، من أجل توفير الطاقة والاستمرار لأطول فترة ممكنة بمجرد شحنها مرة واحدة.

تم تصميم هواتف Galaxy S20| S20+| S20 Ultra على أساس الكاميرا القوية ذات سعة التخزين الهائلة لحفظ فيديوهاتك وصورك العالية الوضوح، ثم يمكنك توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD  فتزيد السعة الإجمالية حتى 1.5TB

الحماية.. تحديث نظام الأمان بالكامل لضمان الحفاظ على خصوصيتك، تم إبتكار معالج آمن مخصص لحماية رقم التعريف الشخصي، كلمة المرور، نموذج التنقيط، ومفتاح وحدة البيانات. وعند جمعها مع منصة Knox ستجد أنه قد تم دمج تقنية الأمان في كل جزء من الهاتف سواء الجهاز أو حتى البرامج. وبهذا ستضمن الحفاظ على خصوصية بياناتك.

Galaxy S20 يأتيكم بألوان: رمادي كوزميك، أزرق كلاود ووردي كلاود

Galaxy S20+ يأتيكم بألوان: أسود كوزميك، رمادي كوزميك وأزرق كلاود

Galaxy S20 Ultra يأتيكم بألوان: أسود كوزميك ورمادي كوزميك.
















Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت