X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
17/06/2013 - 08:20:13 am
طيبطيبوت سميكول تحمي طفلك من الآلام الغازات والانتفاخ

يعاني معظم الرضع من مشكلة الغازات، التي تظهر في جيل مبكر جداً من جيل أسبوعيين حتى ستة أشهر من عمرهم  وهو أمر طبيعي وليس بخطير بحيث لا يسبب مشاكل صحية، إنما يدفع الطفل بالبكاء الشديد لأن الغازات تسبب إحساس بعدم الراحة للطفل والتي يمكن أن يصطحبها المغص، تنتج عن إبتلاع الهواء . هنالك عدة نظريات لحدوث هذه الظاهرة لكن رأي الطب الغربي السائد هو أن الجهاز الهضمي لدى الأطفال غير ناضج بما فيه الكفاية وبذلك تتراكم الغازات في معدة الطفل.

قد يكون سبب الانتفاخ أو الغازات إبتلاع الطفل الرضيع للهواء أثناء تناول الحليب فعملية الشفط السريعة التي يقوم بها الأطفال غالبا ما تشجع على سحب الكثير من الهواء. ويميل الأطفال الذين يتناولون الحليب من القنينة لسحب هواء أكثر مقارنة مع الأطفال الذين يرضعون من الثدي.

يعاني الأهل الكثير من القلق والتوتر عند شدة بكاء طفلهم، لذا تقدم شركة الدواء "كتسات" الحل المناسب للعلاج  عند مواجهة غازات لدى الطفل، "طيبطيبوت سيميكول"، يناول بواسطة قطرات لتسهيل التحكم وتقبل الرضيع للدواء،  يعمل على تخفيف أوجاع البطن الناتجة عن الغازات المتراكمة في الجهاز الهضمي ويخفف من انتشار الغازات ويساعد على تحرير الغازات بشكل طبيعي.

يحوي "سيميكول" على سيمتيكون وهي مادة محررة للغازات، وآمنة الاستعمال بحيث انه لا يتحلل في الجسم ولا يمتصه الدم، المنتج لا يحتوي على الكحول والسكر مما لا يسبب آثار جانبية عند استعماله. ومصادق عليه من قبل قسم الصيادلة في وزارة الصحة. يمكن الحصول عليه دون وصفية طبية بكل الصيدليات وشبكات الفارم.

جدير بالذكر أن %47 من متلاقي العلاج بواسطة "طيبطيبوت سيميكول" يشهدون تحسناً ملحوظاً بعد مرور يوم من العلاج، و%86 يشهدون تحسناً ملحوظاً بعد 7 ايام من العلاج.

للمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح موقع طيبطيبوت باللغة العربية: www.tiptipot-ar.co.il أو عبر صفحتنا على الفيسبوك: طيبطيبوت خصيصا لطفلك.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت