X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
04/09/2013 - 12:30:38 pm
طرق منزلية لتبييض الأسنان بدون تكاليف عالية!

يريد الكثير من الأشخاص أن يحظوا بأسنان ناصعة البياض للحصول على ابتسامة رائعة  واكتمال جمال الوجه، ولكن الحصول عليها حلم يتطلب عناية خاصة ومبالغ مالية باهظة، بالإضافة أن التعرض للمبيضات الكيماوية تسبب أضرار للأسنان نحن بغنى عنها، لذا يرجى الابتعاد عنها. هناك العديد من الطرق لتبيض الأسنان من المواد المستعملة في المطبخ يومياً حتى إذا كنت تعاني من البقع الصفراء على الأسنان نتيجة التدخين أو شرب القهوة، فجدير بالذكر ان التدخين أحد الاسباب الرئيسية لتصبغ الأسنان لذا حاولوا الابتعاد عنها قدر الإمكان.

 إليك بعض الخطوات البسيطة لتصبح أسنانك بيضاء ناصعة:

التدخين أحد الأسباب الرئيسية لتصبغ الأسنان لذا حاولي الإبتعاد عن التدخين قدر الإمكان أو التوقف نهائياً لإنقاذ ابتسامتكِ العذبة.

محلول الصودا: اخلط محلول الصودا مع الماء، ومن ثم اغمر فرشاة الأسنان في المحلول وافرك أسنانك يومياً.  ولكن انتبه أن الاستعمال الكثير على الأسنان يضعف الطبقة العليا للسن!!

عصير الليمون: وصفة قديمة جداً، حيث يفرك الأسنان بعصير الليمون لتبييض الأسنان. استعمال دائم لعصير الليمون يضعف طبقة الايميل الخارجية للسن.

الملح: ماء الملح يحسن بشكل فوري لون السن، ولكن استعماله الدائم يهلك الطبقة الخارجية للسن ويسبب الحساسية، مع ذكر انه يحسن بشكل ملحوظ في لون السن.

معجون تبييض الأسنان "طوبول"

معجون الأسنان من بيت "كتسات" مُعد لاستعمال المدخنين ولشاربي القهوة باستمرار الذين يعانون من بقع عنيدة على الأسنان بحيث أن معجون الأسنان يساعد على إزالة البقع والتبييض لتمنحك ابتسامة لطالما تمنيت. معجون الأسنان يحوي على مركبات منعشة النفس تترك بصمة منعشة في الفم برائحة النعناع لساعات طويلة. يذكر أن استعمال يومي لمعجون "طوپول" يساهم في الحفاظ على أسنان صحية وسليمة أكثر، بيضاء أكثر وبرائحة منعشة وذلك بدون أنزال أي ضرر على الأسنان ولطبقة المينا. يمكنك الحصول على معجون أسنان "طوپول"  بتركيبتين: "طوپول" الأحمر مع إضافة الفلوريد بطعم النعناع المخفف و "طوپول" الأزرق بطعم النعناع. تباع في الصيدليات بدون وصفة طبية ولدى شبكات الفارم والشبكات المختارة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت