X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
13/05/2013 - 07:22:54 pm
سيميلاك كومفورت Comfort تفوز بمنتج السنة لعام 2013 في فئة الاطفال

سيميلاك Comfort بديل طعام الاطفال الذي يساهم في الهضم السهل فاز بجائزة التجديد في فئة منتجات الاطفال في احتفال منتَج السنة 2013. اختير سيميلاك Comfort من قبل آلاف المشتركين في بحث المستهلكين الشامل من نوعه في البلاد وأجراه معهد الابحاث TNS MySeker ومن قِبل طاقم مؤلَّف من عشرات الخبراء.

تم البدء بتسويق سيميلاك Comfort في البلاد في عام 2012 من قبل شركة ابوت ، شركة منتجات الصحة ومنتِجة سيميلاك، كمجموعة جديدة من تركيبات طعام الاطفال على اساس الحليب، والتي طُوّرت بالدمج مع مركبات للهضم السهل. سيميلاك Comfort يحتوي على تركيبة مميزة ومتطورة، تساعد على تسهيل عمل الجهاز الهضمي، بالإضافة الى ان تركيبته الخاصة تساعد ايضا على التقليل من مشاكل الهضم الشائعة مثل: اوجاع البطن، غازات، عدم راحة، اسهال.

رونيت دوييڤ، المديرة العلمية لشركة ابوت:" لقد سررنا بإطلاق سيميلاك Comfort كحل غذائي كامل للأطفال الذين يعانون من الغازات وأوجاع البطن جراء مشاكل الهضم. اثناء السنة الاولى من الحياة، يتطور الجهاز الهضمي لدى الاطفال وقد يكون حساسا اكثر. لذا، من المهم ان يكون الطعام الي يتناوله الطفل في هذه المرحلة سهلا جدا للهضم.

يحتوي سيميلاك Comfort على تركيبة خاصة ومتطورة تساعد على تسهيل عمل الجهاز الهضمي: بروتين محلل جزئيا ولذا فانه اسهل، 2% لاكتوز، الياف غذائية وتركيبة زيوت لا تحتوي على زيت النخيل. هذه التركيبة الخاصة تقلل من صعوبة عملية الهضم وبالتالي تساهم في سلامة وصحة الجهاز الهضمي وتشجّع على اخراج براز ليّن مشابه لبراز طفل يرضع. سيميلاك Comfort يعتمد على المزايا المتواجدة في سيميلاك ادفانس بلوسAdvance Plus وهذا يعني انه يشكّل حلا غذائيا متكاملا.

نحن سعداء وفخورون ان سيميلاك كومفورت قد اختير من قبل آلاف المستهلكين ليكون المنتج المتصدر في فئة الاطفال بما ان التركيبة المتميزة لسيميلاك Comfort تعتبر حديثة وتعتمد على مئات الابحاث وتلبي كافة الاحتياجات كما وانه تساعد الاطفال ممن يعانون من مشاكل الهضم.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت