X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
23/05/2013 - 10:24:09 am
اطباء ومهنيين يتحدثون موضوع القدرة الجنسية لدى الرجال

  هاني  داود،  رئيس نقابة الصيادلة في حيفا والشمال: ننضم كل عام اربعة مؤتمرات  طبية كبيرة ة وهذا المرة اخترنا ان نتداول موضوع القدرة الجنسية لدى الرجال في المجتمع العربي لما فيها من أهمية وتأثير على كافة مناحي الحياة ولدى جميع الفئات.  ادعو كل شخص يعاني من مشكله في قدرة الجنسية التوجه الى الطبيب أو الصيدلى  للاستشارة وعدم الخجل."                                              

 د. باسل فاهوم، اخصائي جراحة المسالك البولية:  " تلعب الصحة الجنسية دورا مهما وأساسيا في الصحة العامة وتؤثر على انسجام حياة العائلة ويمكن ان تنعكس نتائجها ايجابيا او سلبيا  عل حياة العائلة بشكل عام   نلحظ في السنوات الثلاث الاخيرة اقبالا واسعا على استعمال المستحضرات التي تساعد على تحسين جودة الحياة الجنسية حيث أصبح استهلاك المجتمع العربي لها مثل معدلات الاستعمال العامة في البلاد في صفوف الكبار في السن وأيضا الشباب. تلعب الحياة الجنسية السليمة دورا مهما بالصحة العامة وتؤثر على الانسجام في حياة العائلة. يشير المستعملون لمستحضرات "لفيترا" الى  تحسن في حياتهم الجنسية وأيضا تحسن  في عملية التبوّل وضغط الدم وأمراض اخرى" 

 

 د. يوسف بربارة، اخصائي جراحة المسالك البولية والعقم لدى الرجال: "نلاحظ في السنوات اللثلاث الاخيرة طلبا متزايدا على مختلف المستحضرات التي تحسن  من القدرة الجنسية لدى الرجال. أقراص لفيترا مثلا احدثت ثورة في هذا المجال لانها ابتكرت حبة ذوابة تأثيرها سريع وأخرى امنة للذين يعانون من أمراض السكرى وضغط الدم كما وأحذر من خطر استعمال الادوية المزيفة ا نظرا لخطورتها وتأثيراتها السلبية "

 

 

 اشار  المؤتمر الاول من نوعه في الوسط العربي " الصحة الجنسية للرجل" والذي عقد في مدينة حيفا منتصف الشهر الحالي      الى نتائج ومعطيات مثيرة ومذهلة بما يتعلق بالصحة الجنسية للرجل أهمها أن نحو 70% من المشاركين في عينة لأحد الابحاث  قالوا إن تحسين قدرتهم على الوصول لحالة انتصاب قوية ومتواصلة وذات فاعلية أكبر، من شأنه أن يزيد من جودة حياتهم الجنسية.  تبيّن كذلك أنّ ممارسة الجنس لدى 83% من الرجال و76% من النساء هي أمر هامّ جدًّا. فـ 60% من النساء قلن بأن إحساسهن كان سيئا عندما لم يحظين بممارسة الجنس بالوتيرة التي يرتضينها. كما أنّ 72% من النساء قلن إن مشاكل القدرة الجنسيّة تسيء إلى تقييمهن الذاتي لأنفسهن، وكذلك تقييم أزواجهن لأنفسهم (حسَب استطلاع أجرته "باير"، منتِجة "لڤيترا"، لمعالجة اضطرابات الانتصاب، قام بفحص مفاهيم وعادات جنسية في إسرائيل وشارك فيه 840 مستطلَعًا).

 

 وفي لقاء مع عدد من الاطباء والمختصين، تحدثوا عن  الى التغيرات التي طرأت في الوسط العربي بموضوع استهلاك المستحضرات التي تحسن من القدرة الجنسية لدى الرجال ومدى تأثيرها هلى حياة العائلة والمجتمع حيث اشار   د. باسل فاهوم، اخصائي جراحة المسالك البولية الى ان للصحة الجنسية دورا مهما وأساسيا في الصحة العامة وذات تاثير ايجابي أو سلبي على انسجام حياة العائلة   بشكل عام وعلى الرجل والمرأة بشكل خاص وأضاف:  "نلحظ في السنوات الثلاث الاخيرة اقبالا واسعا على استعمال المستحضرات التي تساعد على تحسين جودة الحياة الجنسية حيث أصبح استهلاك المجتمع العربي لها مثل معدلات الاستعمال العامة في البلاد في صفوف الكبار في السن وأيضا الشباب. تلعب الحياة الجنسية السليمة دورا مهما بالصحة العامة وتؤثر على الانسجام في حياة العائلة. يشير المستعملون لمستحضرات "لفيترا" مثلا  الى  تحسن في حياتهم الجنسية وأيضا تحسن  في عملية التبوّل وضغط الدم وأمراض اخرى"  في حين صرح  د. يوسف بربارة، اخصائي جراحة المسالك البولية والعقم لدى الرجال: "نلاحظ في السنوات اللثلاث الاخيرة طلبا متزايدا على مختلف المستحضرات التي تحسن  من القدرة الجنسية لدى الرجال. أقراص لفيترا احدثت ثورة في هذا المجال لانها ابتكرت حبة ذوابة تأثيرها سريع وأخرى امنة للذين يعانون من أمراض السكرى وضغط الدم كما وأحذر من خطر استعمال الادوية المزيفة المنتشرة نظرا لخطورتها وتأثيراتها السلبية "

اما هاني هاني  داود،  رئيس نقابة الصيادلة في حيفا والشمال فقد تحدث عن أهمية تناول المؤتمر لهذا الموضوع  لما فيه  من أهمية وتأثير على كافة مناحي الحياة ولدى جميع الفئات كما ودعا  كل شخص يعاني من مشكله في قدرة الجنسية التوجه الى الطبيب أو الصيدلى  للاستشارة وعدم الخجل."   

تعتبر حبوب "لفيترا" ثورة في عالم القدرات الجنسية لدى الرجال، فهي تأتي على شكل حبوب ذوابة، ومنها نوعين. النوع الأول هو حبوب لفيترا الملائمة "للشباب العفويين" المعافين، الذين يرغبون بأن يكون لديهم قدر أكبر من العفوية والتلقائية عندما يرغبون بممارسة الجنس. أما النوع الثاني من حبوب "لفيترا" فهو النوع المخصص لمرضى السكري وارتفاع ضغط الدم. وهو ابتكار حصري لشركة باير التي تجلب إلى البلاد أول دواء معزز للقدرات الجنسية، يناسب المصابين بالأمراض المزمنة.

بالمقابل، ناقش المؤتمر مخاطر استخدام الكثير من الرجال للأدوية المزيفة التي تعتبر تقليدا سيئا لعقاقير تعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال. فقد طرح المؤتمرون معطيات مقلقة في هذا المجال، أشارت إلى إنه تم خلال العام 2009 ضبط 2100 حبة "لفيترا" مزيفة في البلاد، وارتفع هذا العدد عام 2010 ليصل إلى 5700 حبة مزيفة.

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت