X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
25/02/2015 - 02:47:08 pm
العلماء الصّغار من المرحلة الاعدادية في مدرسة البشائر للعلوم - سخنين ينهون دورات مميّزة في العلوم في معهد الهندسة التطبيقيّة (التخنيون) في حيفا

انهى أربعون طالبا وطالبة من الصّفوف السّابعة والتّاسعة في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين دورة هامّة في مجالات العلوم المختلفة , وذلك في معهد الهندسة التطبيقيّة في حيفا (التخنيون) .

فقد شارك 20 طالبا من الصّفوف السّابعة و20 طالبا من الصّفوف التاسعة في دورات تجارب وتطبيقات في العلوم. واستمرّت كلّ دورة من الدّورتين 12 لقاء. وشملت كلّ دورة فعّاليّات وتجارب في العلوم , الكيمياء والفيزياء.

وقد نفّذ الطّلاب المشتركون تجارب في المواضيع المذكورة شملت : الكواشف , الحوامض والقواعد, التركيب الكيميائي للموادّ, علوم الفضاء والكواكب وإطلاق صواريخ مصغّرة .

وبعد نهاية الدّورة تمّ توزيع شهادات للطّلاب المشتركين من قبل معهد التخنيون في حفل تخريج خاصّ بحضور ومشاركة أولياء أمور الطّلاب.

وقد دلّت هذه الدّورات على التميّز والتّفوّق الذي تمتّع به الطلّاب المشاركون . وتأتي مشاركة طلّاب البشائر في مثل هذه الدورات في إطار مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر للعلوم الّذي تنفّذه المدرسة منذ سنوات , بدعم كامل من مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف , وتحت اشراف الاستاذ جمال بقاعي المركّز التّربوي للمدرسة . هذا وقد رافق الطّلاب في هذه الدّورات كلّ من المعلّمة : فاطمة سعدي معلّمة العلوم التي رافقت طلّاب الصّف التاسع والمعلّمة منار طه التي رافقت طلّاب الصّف السّابع.

وقد أثنى الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة على إنجاز الطّلاب في هذه الدّورات لما فيها من أهميّة دمج الطّلاب منذ الصّغر في الحياة الاكاديميّة , وقدّم خالص شكره لكلّ من ساهم في إنجاح هذه الدّورات الهامّة .







































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت