X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
01/06/2015 - 04:40:07 pm
طلّاب من الصّفوف السّابع حتّى التّاسع في مدرسة البشائر للعلوم - سخنين يتخرّجون من معهد التخنيون في حيفا بعد أن أنهوا دورات علميّة مميّزة

منحت إدارة العلوم في معهد التخنيون في حيفا شهادات إنهاء لطلّاب من الصّفوف السّابعة حتّى التّاسعة من مدرسة البشائر للعلوم - سخنين , حيث شارك هؤلاء الطّلاب على مدار فصلين دراسيين كاملين  في دورات في مجالات الكيمياء والبيولوجيا والطّب .

وقد نفّذ الطّلاب في هذه الدّورات تجارب عديدة في مجالات العلوم المختلفة وانهوا مساقات التّدريس بنجاح تامّ , الأمر الّذي أهّلهم لاستحقاق شهادات الانهاء من معهد التخنيون في حيفا.

وتأتي هذه الدّورات في إطار مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر للعلوم في سنّ مبكّرة  والّذي ترعاه كليّة سخنين ويقوم بتنفيذه والاشراف عليه الاستاذ جمال بقاعي المركّز التربوي في المدرسة وقام بمرافقة الطّلاب طيلة أيّام الدّورات معلموا العلوم في المدرسة: جمال بقاعي, فاطمة سعدي ومنار طه . هذا وقدّم الدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر التّهاني للطّلاب المتخرّجين وشكر المعلّمين الّذين وصلوا بهؤلاء الطّلاب إلى هذا النّجاح المميّز من خلال ولوج الطّلاب إلى المؤسّسات الأكاديميّة في سن مبكّرة ليكون حافزا لهم في تكملة مشوارهم التعليمي بالمستوى الأكاديمي.























































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت