X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
30/09/2015 - 11:24:59 am
البشائر سخنين يشاركون في ليلة العلماء في التخنيون ومركز بحث البحار والبحيرات

شارك  يوم الاثنين الماضي الموافق 21.09.2015  مجموعة مؤلفة من حوالي 190 من طلاب  مدرسة البشائر الابتدائية والثانوية للعلوم – سخنين في فعالية ليلة العلماء في معهد الهندسة التطبيقية  التخنيون ومركز بحث البحار والبحيرات في حيفا والتي كان موضوعها الاساسي عن علم الدماغ.

ياتي هذا البرنامج ليضاف الى مجموعة كبيرة من البرامج والفعاليات العلمية  التي ستنظمها المدرسة خلال السنة الدراسية الحالية لجميع طلابها في المرحلة الابتدائية, الاعدادية والثانوية ضمن البرنامج الذي وضعه طاقم العلوم في المدرسة , والذي من خلاله يتبنى كل معلم علوم مشروع علمي او فعالية ليعمل على تنفيذها مع الطلاب ,بدعم  من مدير المدرسة الثانوية الدكتور مالك يوسف والاستاذ أمير الحاج مدير المدرسة الابتدائية  وإشراف وارشاد الاستاذ جمال بقاعي المركز الاكاديمي للمدرسة .

هذا وتبنت المعلمة فالا رباح والمعلم صلاح فقرا عملية التخطيط والتنفيذ والمرافقة لهذه الفعالية اضافة لمرافقة المعلمة وضحة احمد, نهاية زبيدات وكل من المعلمين ربيع نصار, خالد بدارنة ومؤنس قشقوش   .

تضمن البرنامج العديد من الفعاليات العلمية  ألشيّقه والمميزة والتي توزعت على محطات عديدة تضمنت كل منها فعالية مميزة وشرح مختصر .

ومن هذه الفعاليات, فعاليات في مجال الكائنات البحريه التوازن الغذائي ,البكتيريا ,الفيروسات,والحواس عند الكائنات الحية البحرية ,المرجان بالاضافة الى محاضرات شيقه في مجال علم الدماغ .

الدكتور مالك يوسف والاستاذ امير الحاج عقبا وقالا : مثل هذه الفعاليات تشوّق طلابنا وتحثهم على تعلم العلوم وتكسبهم اساسيات التفكير العلمي وتنمي القدرة على البحث والتقصي , كذلك شكر المعلمة فالا رباح والاستاذ صلاح فقرا والمعلمين المرافقين و شكر الطلاب الذين كانت لهم المساهمة الكبرى في نجاح هذه الفعالية متمنيا ان تستمر هذه المشاركة على مدار السنة وشكر طاقم العلوم الذي يعمل بتفانٍ واخلاص بما يصبّ في مصلحة طلاب المدرسة.



























































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت