X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
04/10/2015 - 12:11:42 pm
شركة مياه الجليل تكرم المحامية هديل خطيب عضو مجلس إدارة الشركة بمناسبة انهاء دورتها

قامت شركة مياه الجليل والصرف الصحي عشية عيد الأضحى المبارك، بتكريم المحامية هديل خطيب عضوة مجلس إدارة الشركة وذلك عرفانًا بجهودها وطاقاتها التي لطالما سخرتها من أجل رفع مستوى خدمات الشركة وتكريما لانتهاء عضويتها في مجلس الإدارة التي استمرت ثلاث سنوات. وأقيم الحفل في المكاتب الرئيسية للشركة بمدينة سخنين بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وطاقم الشركة من عاملين وموظفي، وقد تخلل الحفل تهنئة طاقم وعاملي الشركة بحلول العيد المبارك متمنين لهم عطلة عيد موفقة ملؤها السلام والصحة والسعادة.

وخلال التكريم اجمع المشاركون على الجهود المخلصة والمهنية التي بذلتها خطيب خلال سنوات خدمتها والعمل الدؤوب من اجل تطوير البلدات والبنى التحتية فيها من خلال تطوير اداء الشركة والارتقاء بعملها.  

ومن جانبها تقدمت خطيب بالشكر والتقدير لجميع أعضاء مجلس الادارة وعلى رأسهم رئيسة مجلس الإدارة، المحامية بهاء عثامنة- أبو ريا وإلى جميع موظفي الشركة وعلى رأسهم مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا على كل ما قدموه في الفترة السابقة وعلى اللفتة الطيبة في تكريم الأشخاص المنتهية ولايتهم.

وأما المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا، رئيسة مجلس إدارة الشركة، والسيد مصطفى أبو ريا، مدير عام الشركة فقد أكدا على أن التكريم هو لحظة الإقرار والعرفان بعطاء وجهد الشخص المحتفى به، وهديل هي نموذج للشخص الذي يسخر جهوده وطاقاته المهنية من أجل رفع مستوى الشركة من ناحية تخطيط وتنفيذ سياسة ادارة سليمة، مثمنين عاليا عطائها ومتمنين لها وافرا من التقدم والنجاح في مسيرتها المهنية والشخصية.

في نهاية حفل التكريم وباسم مجلس إدارة الشركة وطاقم العاملين فيها وبالنيابة عنهم تم بتقديم درع تذكاري للمحامية هديل خطيب ليجسد ويوطد بعبارات بسيطة تقدير الخدمة المهنية والموضوعية التي اتسمت السيدة خطيب بها مباركين لها جميع خطواتها القادمة في شتى المجالات الحياتية.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت