X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
29/11/2017 - 04:25:57 am
يوم التغذية الصحيّة في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم للعلوم – سخنين

يوم التغذية الصحيّة في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم للعلوم – سخنين


أقامت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين لطلّاب المرحلة الثّانويّة يوما تحت شعار التّغذية السّليمة مفتاح لحياة سعيدة . 


فقد بدأ اليوم بمحاضرات للدكتور صبحي بدارنه , تحدّث  فيها أمام الطّلاب عن معنى التغذية الصّحيحة , وعن أهمّ الدّراسات العالميّة في هذا المجال , حيث عرض الدكتور بدارنه أمام الطّلاب تبعات ونتائج التغذية غير السّليمة على جيل الشّباب , متطرّقا إلى أمراض السّمنة المفرطة الّتي يعاني منها الكثير من النّاس في مجتمعنا وسبل الوقاية منها من خلال التّغذية الصّحيحة , مقارنا النّسب المئويّة بين مجتمعات متعدّدة وخاصّة مقارنة هامّة بين المجتمعين العربي واليهودي في البلاد.
ثمّ استمرّ اليوم بنشاطات طلّابيّة متنوّعة شعارها التغذية السليمة نتيجتها حياة سعيدة , حيث قام كلّ صفّ في المدرسة بإعداد شعارات ومعلومات ومعروضات تهدف إلى تذويت قيم التربية الغذائيّة السّليمة في نفوس الطّلاب . 
ثمّ قام الطّلاب بفتح بازار شمل العديد من الأكشاك والبسطات , وقاموا بتوزيع الأطعمة الصحيّة والعصائر الطبيعيّة على الطّلاب والمعلّمين في المدرسة. ثمّ انتهى اليوم بوصلة ترفيهيّة قدّم فيها الطّلاب إبداعاتهم في مجالات الفنون : الرّسم والعزف والغناء , حيث كانت مشاركة الطّلاب نشطة وحماسيّة. 
تجدر الإشارة أنّ هذا اليوم كان من إعداد وتنفيذ  وتنظيم مجلس الطّلاب في المدرسة برئاسة الطّالب نمر شلاعطة .
هذا وقد أشاد مدير المدرسة الأستاذ أمير الحاجّ بنشاط مجلس الطّلاب في تنظيم هذا اليوم الخاصّ والمميّز في الحياة المدرسيّة لما فيه من تحمّل للمسؤوليّة وبراعة التصميم , التنظيم والتنفيذ والمشاركة الفعّالة لجميع طلّاب المدرسة . كما قدّم شكره لجميع الطّلاب والمعلّمين على نجاح هذا اليوم منوّها إلى أهميّة النّشاطات الّلامنهجيّة في إثراء حياة طلّاب المدرسة , وجعل المناخ المدرسي ممتعا.




























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت