X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
18/03/2019 - 02:19:00 am
السيّدة דסי בארי مديرة قسم التّعليم فوق الإبتدائي في وزارة المعارف

السيّدة " דסי בארי" مديرة قسم التّعليم فوق الإبتدائي في وزارة المعارف

تبرق برسالة شكر خاصّة لمدير عام  مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين في أعقاب زيارتها الأخيرة بمرافقة طاقم الوزارة إلى المدرسة.

تلقّى الأستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين رسالة من السيّدة " דסי בארי" مديرة قسم التعليم فوق الابتدائي في وزارة المعارف. وقد تضمّنت الرّسالة  الإشادة الكبيرة بكلّ ما تقوم به المدرسة على الصّعيدين التّربوي والتّعليمي.

وقد نصّت الرّسالة بأسمى آيات الشّكر والتّقدير للمدرسة: طلّابها, معلّميها ومديرها .

وجاء في الرّسالة: إنّ الدور الّذي تقوم به المدرسة يضعها في طليعة المدارس في البلاد, وقد أشارت إلى الدّور الإنساني والتربوي الّذي تقوم به المدرسة في احتواء الطّلاب ووضعهم في المسار السّليم من الناحية الاجتماعيّة ناهيك عن مستويات التفوّق والتميّز التعليميّة الّتي يحقّقها الطّلاب في المدرسة.

كما أشادت السيّدة " דסי בארי" في الرّسالة بالمستوى الواعي والرّفيع الّذي لمسته أثناء حديثها مع مجموعات مختلفة من طلّاب وطالبات المدرسة. منوّهة بأنّ مثل هؤلاء طلاب هم مصدر فخر واعتزاز على مستوى البلاد عامّة.

وقد كانت هذه الزّيارة بتاريخ 12-2-2019 حيث رافق السيّدة " דסי בארי"  طاقم من موظّفي الوزارة الّذين أبدوا إعجابهم الشّديد بالدّور الّذي تقوم به مدرسة البشائر في خدمة المجتمع وإتاحة الفرصة أمام الطّلاب ليحدثوا قفزة نوعيّة في حياتهم الأمر الّذي يصبّ في مصلحة المجتمع برمّته.

حيث كتبت السّيّدة "" דסי בארי" في آخر رسالتها :" يثير الانطباع والإعجاب الكبيرين : بثّ الرُّوح الكبيرة ، والمنبر المتاح للطّلاب وأعضاء الهيئة التدريسيّة ، التفكير الصّائب ، المنطق التربوي ، القيادة الواعية الكبيرة والودّ المتبادل بين البالغين والطّلاب . وهذا كلّه أحسسنا به في زيارتنا . وفي الختام نقول لكم : أنتم رأس الحربة في الامتياز والتميّز في المجتمع العربي . لكم منّا كلّ التقدير ".

هذا وقد لاقت هذه الرسالة الترحاب من مديرعام المدرسة الاستاذ: أمير الحاج لما فيها من بث روح المعنويّات العالية عند إدارة المدرسة ، المعلّمين والطّلاب.


























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت