X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
23/03/2019 - 12:20:38 pm
طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين في رحلة إلى شركة IBM

طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين في رحلة إلى شركة IBM

في حيفا من كبريات شركات الهايتك في العالم.

قام طلاب صفوف  الثاني عشر  في مدرسه البشائر من فرع الحاسوب بزياره الى شركة الهاتيك  العالميّة في مدينة حيفا حيث  تعتبر هذه الشركة  من كبريات  شركات الهايتك العالميه.

تأتي هذه الزيارة الّتي قام بها الطّلاب في إطار كشف الطّلاب الّذين يدرسون علم الحاسوب في المدرسة على آخر التطوّرات العلميّة الّتي قامت بها الشّركة في الفترة الأخيرة. ولفتح آفاق الطّلاب مستقبلا لتبنّي مواضيع الحاسوب في دراستهم الأكاديميّة

 فقد قام الطّلاب بالتعرف على طبيعه عمل هذه الشركات العالميه, واستمعوا في بداية الزّيارة إلى  محاضره عن الشركه وعن طبيعه العمل والاحتياجات المستقبليه. ثمّ عُرض أمام الطّلاب مشروعين لمهندسي الشّركة , الأوّل يتعلّق بمحرّكات السيّارات وموضوع augmented reality والثّاني يتعلّق بالمروحيّات الصّغيرة (DRONES) .

وقد  كان للطّلاب  لقاء مع مهندسين عرب للاستفسار حول تجربتهم في الشركه وشروط  القبول والعمل في الشركه .

 وترى مدرسة البشائر أنّ هذا الامر مهم جدا لطلاب الثواني عشر الذين يهتمون بالتخصص بعلم الحاسوب وخاصّة على ضوء تفاعل طلاب البشائر الممتاز مع المهندسين وكميه الاسئله التي سألها الطّلاب والّتي  تدل عن اهتمامهم  الكبير.

وقد أشرف على هذه الزّيارة وقام بتنسيقها وتنفيذها الأستاذ مؤنس قشقوش صاحب الباع الطّويل في هذا المجال , وقد أبدى مدير عام مدرسة البشائر الأستاذ أمير الحاج بالغ غبطته للمستوى الّذي ظهر به طلّاب مدرسته أثناء زيارتهم للشّركة الّتي يعمل بها حوالي 400 ألف موظّف ومهندس وعامل على مستوى العالم. كما أثنى على دور المستشاره منى ابو ريا والاستاذ مؤنس قشقوش اصحاب فكرة الزيّارة ومنفّذيها , لما لمثل هذا النّشاط من أثر إيجابي على الطّلاب.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت