X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
04/09/2019 - 10:04:03 am
مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم - سخنين تفتتح عامها الدراسي الجديد بأجواء احتفاليّة وحماسيّة

مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم - سخنين تفتتح عامها الدراسي الجديد بأجواء احتفاليّة وحماسيّة

في أجواء من الغبطة والاحتفال انطلق العام الدراسي الجديد في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين، حيث كان مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج وأعضاء الهيئة التدريسيّة والقائمون على المدرسة  في استقبال الطّلاب ألّذين وفدوا زرافات زرافات إلى المدرسة قبل السّاعة الثامنة من صباح  يوم الإثنين الموافق لليوم الثاني من شهر أيلول . وتمّ استقبال الطّلاب في كافّة مراحل المدرسة الابتدائيّة، الإعداديّة والثانويّة بالمصافحة والابتسام وتوزيع هدايا رمزيّة على جميع الطّلاب .

وفي المرحلة الإبتدائيّة كان الاحتفال  ببدء العام الدراسي بهيجًا شمل  فعاليّة تربويّة احتفاليّة وضعت الطّلاب سريعًا في الجوّ التعليمي والدّراسي . في حين بدأ العام الدّراسي في المرحلتين الإعداديّة والثّانويّة بفعاليّة مميّزة قام بها مربّو الصّفوف في الحصّتين الأولى والثّانية, لتنطلق بعدها العمليّة التعليميّة وحتّى نهاية الدّوام بعد الحصّة السّابعة.

هذا وقد قام قائد مركز شرطة مسغاف بزيارة للمدرسة  متمنّيًا سنة موفّقة لإدارة المدرسة ومعلّميها وطلّابها من خلال جولة قام بها بصحبة مدير المدرسة إلى غرف الصّفوف في المدرسة مهنّئين الطّلاب بالعام الدراسي الجديد. وفي وقت لاحق من ساعات الدّوام قام رئيس بلديّة سخنين الدكتور صفوت أبو ريّا بزيارة للمدرسة، يرافقه وفد من أعضاء وإدارة بلديّة سخنين وأعضاء لجنة أولياء أمور الطّلاب العامّة في مدينة سخنين، اطّلعوا بها على سير وانتظام العمليّة التربويّة والتعليميّة في المدرسة ومهنّئين إدارة المدرسة، معلّميها وطلّابها بافتتاح العام الدراسي .

هذا وتجدر الإشارة أنّ الدوام المدرسي انتظم في المدرسة حتّى نهاية الدّوام حسب البرنامج المدرسي الّذي تمّ توزيعه على الطّلاب والمعلّمين قبل افتتاح العام الدّراسي. وأشاد الأستاذ أمير الحاج مدير عام المدرسة بهذا الافتتاح الموفّق للسّنة الدراسيّة الجديدة بسلاسة شديدة ودون أي عقبات، وعزا ذلك إلى الاستعداد المتواصل ومواصلة العمل طيلة أيّام العطلة الصيفيّة استعدادًا للسنة الجديدة.






































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت