X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
22/10/2019 - 04:47:31 pm
انتخاب الطالب محمود خلايلة رئيسا لمجلس الطلاب للمرحلة الثانويّة

انتخاب الطالب محمود خلايلة  رئيسا لمجلس الطلاب  للمرحلة الثانويّة

في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم -سخنين

جرت مؤخرا في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم -سخنين  انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، في المدرسة فبالإضافة إلى الإنجازات العلمية الكبيرة التي تحققها  المدرسة فهي تسعى إلى تذويت معاني وقيم اجتماعية مثل: تقبل الاخر ورأيه، وبناء شخصية الطالب، والمنافسة الشريفة، واختيار الشخص المناسب في المكان المناسب، وتعريف الطالب على معاني  الديموقراطية وتذويتها من خلال فعالياتها اللامنهجية.  وكل هذه المفاهيم  والقيم تم تذويتها من خلال الانتخابات لمنصب رئيس مجلس الطلاب، حيث ترشح لهذا المنصب الطالب محمود خلايلة من الصف الثاني عشر 1 والطالبة نتالي غنايم من الصف الثاني عشر 4  . وقد عمل المرشحان على مدار اسبوعين لكسب أصوات الطلاب من خلال الدعاية الانتخابية، والدخول إلى الصفوف، وطرح برامجهم الانتخابية".

كم أجريت مناظرة بين المتنافسين بحضور طلاب المدرسة، وطاقم الإدارة والمعلمين، حيث افتتح مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج بكلمة تطرق فيها إلى أهمية هذه الفعالية لما لها من دور كبير في تذويت قيم كثيرة لدى الطلاب مثل: تقبل الآخر، وتطوير شخصية الطالب وغيرها.. وقد حثّ الطلاب على اختيار الشخص المناسب، وليس بحسب اعتبارات شخصية.

ثم عرض المرشحان برامجهم الانتخابية أمام الطلاب وتلا ذلك توجيه الأسئلة للمرشّحيْن من قبل الطلاب. وفي يوم الانتخابات جرت عملية الاقتراع بكامل الديموقراطية والشفافية حيث أدلى الطلاب بأصواتهم بكل حريّة  وشفافية ، وقد أشرف على عملية الانتخاب مركز التربية الاجتماعية ومجموعة من الطلاب كممثلين عن المرشحين، وقد تم توزيع الطلاب على صندوقين للاقتراع، وحرصت إدارة المدرسة على أن تكون الانتخابات مشابهة جدا لانتخابات السلطات المحلية والبرلمان ، حيث كان لكل صندوق رئيس و أعضاء. وأشرف على عملية فرز الأصوات مركز التربية الاجتماعية الأستاذ مهلهل حسن ، ومجموعة من الطلاب ممثلين عن المرشحين

وبعد الانتهاء من فرز الأصوات، شكر مدير عام المدرسة الأستاذ أمير الحاج كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الديموقراطي، وخص بالشكر الأستاذ مهلهل حسن ، والأستاذ عماد خلايلة، والأستاذ صلاح فقرا مركز طبقة الثواني عشر وممثلي المرشحين، ثم أعلن النتائج ، حيث فازالطّالب محمود خلايلة برئاسة مجلس الطلاب، وتمنى حظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ، وتمنى لجميع الطّلاب مزيدا من التقدم والنجاح.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت