X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
03/12/2014 - 06:33:09 pm
مدرسة الرامة الثانويّة للعلوم تستضيف دوري كرة القدم القطري للمدارس

ضمن الفعاليات العديدة التي تتميّز بها المدرسة للعلوم والتكنولوجيا والتثقيف الزراعيّ في الرّامة، استضافت المدرسة دوري كرة القدم القطري للمدارس الثانويةّ في البلاد، على مسطّحها الأخضروشارك في المرحلة الأولى من المسابقة مدرسة الرّامة للعلوم ومدرسة منوف عكا، ومدرسة كتسيني يام . ويشرف على فريق مدرسة الرامة طاقم معلمي الرياضة، سميرة عبليني، دينا تلش ومركّز موضوع الرّياضة المدرّب والمربّي علي موسى.

انطلقت المباراة الأولى لفريق مدرسة الرامة بأجواء كرنفاليّة، ونجح فريق المدرسة بتحقيق فوز كبير على فريق مدرسة منوف عكا بأربعة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة تأهّل فريق مدرسة الرامة للعلوم للمرحلة القادمة من الدوري.

وفي هذا السياق قالت المربّية إنعام داود مديرة المدرسة الثانوية للعلوم انّ فكرة استضافة دوري كرة القدم للمدارس في الرامة، جاءت من رؤية المدرسة لبناء جيل رياضيّ متميّز، والتي من شأنها أن تمهّد الطريق لصناعة جيل صاعد منالمواهب الرياضيّة، وترسيخ أنماط الحياة الصحّيّة والسّليمة، وتشجّع على تنمية روح اللّعب المتميّز وتوطيد الصداقاتبين الطلبة من مختلف المدارس عربًا ويهودًا.

وبدوره قال المدرّب ومركّز الرّياضة في ثانويّة الرّامة للعلوم علي موسى:"نتطلّع إلى انطلاقة مثيرة للبطولة، وسوف توفرهذه البطولة فرصة للطلاب للمنافسة الشريفة في إطار تعليمي وستنمي مهاراتهم الشخصيّة في نفس الوقت".

وأكّد موسى:" إن الدوري كفيل بإثراء قيمة الرياضة في صفوف الطلاب خصوصًا في هذه المرحلة العمريّة والتي ينشغل الطّلاب بها بممارسة الألعاب الإلكترونية أكثر".

بقي أن نشير بأنّ ثانويّة الرّامة للعلوم والتكنولوجيا حصلت في العام الماضي على المركز الرابع في ترتيب مسابقة كرة القدم للمدارس في البلاد.






















































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت