X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الشاغور
اضف تعقيب
21/05/2012 - 06:41:04 pm
المدرسة الاعدادية في مجد الكروم تبدع في يوم اللغه الانجليزية
خليل حيدر

ضمن برنامج الفعاليات في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم،  احتفلت المدرسة اليوم الاحد بيوم اللغة الانجليزية، بمشاركة مدير المدرسة المربي حسين سريس، طاقم المعلمين والطلاب، وذلك تحت اشراف مركزة اللغة الانجليزية سلام ابو زيد .

اقيم البرنامج في القاعة الرياضية في القرية حضور جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية، وقد افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة حسين سريس الذي استهل حديثة باللغه الانجليزية مرحباً بالحضور، واثنى على الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذا الاحتفال، وتقدم بالشكر الجزيل لطاقم اللغة الانجليزيّة والهيئة التدريسيّة على ما بذلوه من اجل إخراج اليوم بأجمل حلّة، وأكّد على ضرورة الاستمرار في تذليل العقبات أمام الطّلاب لتعلّم اللغة الانجليزيّة بصورة أفضل كونها لغة عالميّة لا يمكن الاستغناء عنها.

وقدمت الطالبة اسيل حصارمة من الثامن ب فقرة رائعه بتقديمها اغنية باللغه الانجليزية وتميزت بادائها لما تملكة من صوت جميل، وتلتها الطالبة ايه سبع بتقديمها عرضاً للباليت، ومن بعدها قدم الطالب حماده عرض دي جي بصوته دون الاستعادنة للموسيقى، ابداع الطلاب استمر في فقرة البريك دانس والذي قدم من قبل الطلاب " تامر شعبان، مصطفى خلايلة، لؤي حمود، مصطفى مناع، هالة مناع، رغد بشر". ومن ثم قدمت مسرحبة باللغة الانجليزية قام بتمثيلها وعرضها طلاب الصف الثامن ب.

وتضمنت الفقرة السادسة عرض ليونة من تقديم "ايه سبع، حلا، ومريانا "، واختتم الحفل باغنية باللغه الانجليزي من تقديم الطالب محمد حسن من الثامن ب.





















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت