X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
23/06/2013 - 09:03:15 pm
شفاعمرو: مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج تخرج فوجها الخامس بأجواء مؤثرة

احتفلت مدرسة إبراهيم نمر الشاملة ج في شفاعمرو مساء السبت بتخريج الفوج الخامس في احتفال غلبت عليه الأجواء المؤثرة .دخل الطلاب إلى ساحة الاحتفال على أنغام أغنية موطني التي أدتها الفنانة الشفاعمرية ريم تلحمي، بعد ذلك كان هناك استعراض للألعاب النارية  رافقه ايقاد شعلة تحمل تشير الى المناسبة أعدها باتقان الاستاذ مجدي أيوب، ثم افتتح الأستاذ أحمد صبح الاحتفال بكلمة جاء فيها:" ما أسعدنا في هذه الليلة ونحن نتوج إنجازات تحققت هذا العام.. ما أسعدنا وقد أثبتنا مجددًا للقاصي والداني أن مدرستنا هي عرينُ الأسود وقلعةُ الإبداعِ والتميّز.

فلمن يبحث عن الأرقام فله ما طلب.. لقد بلغت نسبة الاستحقاق في مدرستنا 70% وقد حققنا أعظم إنجاز في بجروت اللغة العربية بفضل الله وجهود طالبتنا الرائعة عدن حاج.. وحققنا إنجازًا مشرفًا عندما حصل مبادرونا الشباب على المرتبة الأولى في لواء الشمال والمرتبة الثانية على مستوى الدولة، وإذا كان كل هذا لا يكفي فلمن يتتبع مسيرة خريجي المدرسة الأكاديمية فسوف يدرك أي مصنع للرجال مدرستنا.."

تلاه مدير عام المدرسة الأستاذ جلال حمادة فألقى كلمة مؤثرة جاء فيها:" مدرستنا تتألق في جميع المجالات, فليس في التحصيل العلمي فحسب, بل في أمور شتى يصعب علينا ذكرها في هذا الاحتفال, فالفعاليات اللامنهجية كثيرة ومتعددة, فأسبوع اللغة العربية في مدرستنا من أرقى المستويات وأعظمها, فقد استضفنا كبار الأدباء المحليين في هذه البلاد, أمثال محمد نفاع , محمود عباسي, محمد علي طه, نزيه حسون, عايدة حماده خطيب, وعندما كان أسبوع اللغة العربية على اسم شاعرنا الراحل محمود درويش شعر الجميع بأنه عرس فلسطيني هادف ملتزم, وقمنا بدراسة جادة عن جوانب معينة في شعر درويش,  أسبوع اللغة العبرية المميز ويوم العلوم الذي ابدع فيه طلابنا. وقد تبوأنا  المراتب الأولى في مشاريع كثيرة , فحصلنا على المرتبة الثانية في مشروع "المبادرين الشباب" بين أكثر من مئتي مدرسة في البلاد".

ثم شاهد الحضور فيلما قصيرا يلخص انجازات المدرسة اعده قسم التلفزيون والسينما في المدرسة، وانتجته الاستاذة سهير فلاح.

ومن بعده تحدث مفتش المعارف الدكتور حمد طربيه فهنأ الطلاب وأثنى على الجهود الجبارة التي تبذل في المدرسة.

بعد ذلك تحدث مدير الإعدادية الأستاذ يوسف صبح فهنأ الخريجين وتمنى لهم حياة ناجحة على المستويين التعليمي والعملي.

وقدمت فرقة "القرب" التابعة للكشاف المدرسي استعراضا ووصلة من العزف.

ثم ألقت الطالبة عدن الحاج كلمة نيابة عن الخريجين جاء فيها:" نعدك ان نحفر اسمك "مدرسة ابراهيم نمر حسين" على شجرة الخلود, كما حفرت اسماءنا وذكرياتنا على جدرانك, فسيبقى الحنين يا مدرستنا خيطا يلف قلوبنا.

الشكر الجزيل لحضرة المدير جلال حمادي المحترم الذي جعل منك مسرحا عظيما, المعلمين الفاضلين والمعلمات الفاضلات الذين جعلوك تلدين نجوما عاشقين لهذا المسرح, فقد علمونا الوقوف بثباتٍ وثقة على خشبته"

وتحدث رجل الأعمال ماهر نمر والذي تحمل المدرسة اسم والده المرحوم إبراهيم نمر حسين فهنأ الطلاب وقدم لهم هدية فاخرة.

أما الكلمة الأخيرة فكانت من نصيب رئيس البلدية ناهض خازم الذي حيا الاحتفال وهنأ الطلاب وتمنى لهم النجاح الباهر بعد هذه المرحلة.

أما مسك الختام فكان وصلة غنائية ملتزمة قدمتها الفنانة العالمية المبدعة ريم تلحمي.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين على خلفية عرض محوسب لصور الخريجين أعدته باتقان المربية رنا نموز.

وكان الإعلامي الكبير الأستاذ وليد ياسين قد أشرف على الاحتفال وأخرجه إلى حيّز التنفيذ على نحوٍ لم تعرفه مدينة شفاعمرو من قبل.

























































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت