X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
04/07/2013 - 09:48:56 am
ثانوية طرعان تحتفل بتخريج فوجها الأربعين وتخرج 148 طالبا
في أجواء من البهجة والسرور، احتفلت المدرسة الثانوية في قرية طرعان التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية سخنين، مطلع الأسبوع الحالي، بتخريج الفوج الأربعين من طلابها، حيث بلغ عدد الخريجين 148 طالبا، وذلك وسط حضور جماهيري غفير ضم عدد من الشخصيات من القرية وأهالي الخريجين، وتولى عرافة الحفل مركز التربية الاجتماعية، المربي أسعد قاسم علي، حيث رحب بالأهالي والخريجين والحضور.

استهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عاهد خيرالله، ثم ألقى مدير المدرسة المربي خالد بدارنة كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم وتطرق الى التغييرات الجذرية التي حصلت في المدرسة في الآونة الأخيرة خاصة الارتفاع الملموس في علامات البجروت. وقد تخلل الحفل القاء عدة كلمات، منها كلمة للجنة الآباء، سهيل خيرالله، وأخرى للمجلس المحلي، القاها رئيس المجلس يعكوف زوهر، كما كانت كلمة لمدير عام المجلس والقائم باعمال مدير قسم التعليم ربحي دحلة، وكذلك كلمة لمؤسس كلية سخنين أحمد بدارنة، وتمنى المتحدثون للطلاب مستقبلا زاهرا. كذلك ألقت الطالبة شهد عزيري، رئيسة مجلس الطلاب كلمة مؤثرة وتمنت النجاح لجميع الخريجين في مستقبلهم.

عرض صور جميع الخريجين مع أسمائهم
تنوع الاحتفال بفقرات فنية شملت الكوميدية والشعر والأغاني، وتم خلال الحفل عرض شرائح مصور شمل الفعاليات التي تمت في المدرسة خلال العام بالإضافة إلى عرض صور جميع الخريجين مع أسمائهم، واختتم الحفل بعرض دبكة تراثي قدمته الفرقة التابعة للمركز الجماهيري في طرعان. ويذكر ان المصور المبدع عيد عدوي قام بتصوير الاحتفال، وتم خلاله تكريم عدد من الشخصيات. 
















































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت