X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
20/06/2014 - 10:30:26 pm
ام الفحم : في أجواء مميزة التسامح تنظم حفل إنهاء لطلاب التواسع

إحتفلت مدرسة التسامح الشاملة ام الفحم مساء اليوم الخميس بحفل إنهاء مهيب لطلاب صفوف التاسع بالمدرسة حيث تم تنظيم حفل مميز احتفاءاً بهذه الباقة المتألقة من الطلاب الذين أبدعوا وتميزوا على مدار ثلاث أعوام خلال مسيرة تعليمهم بمدرسة التسامح , حيث قامت المدرسة بتكريمهم من خلال هذا الحفل الكبير تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم المميزة التي حققوها حيث لمع إسمهم في جميع المجالات وأبدعوا في تحقيق الغايات .

 

بدأ الحفل بدخول طلاب صفوف التاسع لساحة الحفل برفقة مربيي الصفوف يحملون أعلام مدرسة التسامح وعلى وقع أناشيد النجاح والتميز , وسط تصفيق الحضور الذي بُهر من مدى النظام والترتيب الذي إمتاز به طلاب المدرسة , وبعد ذلك أفتتح الحفل  بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب يونس ياسين طالب الصف التاسع هـ . ثم تلى ذلك كلمة مدير المدرسة الاستاذ عبد الباسط محاميد الذي حيا الطلاب والمعلمين في هذه اللحظة  السعيدة التي ينهي بها الطلاب مرحلة هامة من مراحل حياتهم التعليمية ولحظة يجتاحها بعض لحظات الحزن بين الطلاب على فراق زملائهم وأبناء صفهم الذين أمضوا صحبتهم أعواماً على مقاعد الدراسة . ثم شد على أيادي جميع الطلاب الذين وصلوا لهذه المرحلة مشجعاً إياهم على الإستمرار قدماً في المرحلة القادمة والحفاظ على تميزهم وإبداعهم وإنجازاتهم وتمنى لهم السعادة في حياتهم المستقبلية . 

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس الطلاب الطالب عمرو محمد – التاسع ب الذي افتتح كلمته بالشكر الجزيل للمعلمين وللادارة على جهودهم المباركة التي بذلوها على مدار الثلاث أعوام الماضية , ومنوهاً الى عظمة هذا الدور الذي يقوم فيه المعلم في نشر العلم والوعي الذي ينتج عنه مجتمع متعلم وواعِ يمكنه مواجهة التحديات وتخطيها بسلاح العلم الارادة , كما وحيا الطلاب المحتفى بهم وهنأهم على وصولهم لهذه المرتبة وتمنى لهم دوام التقدم والصحة والسعادة .

ثم كانت فقرة اوبرايت العلم واوبرايت الفراق قدمنها الطالبات فاطمة قبلاوي , نور رامي وأحلام عمر حيث أثرن إعجاب الحضور من مستوى الاداء والتميّز وعذوبة الصوت فوقف لهن الجمهور مصفقاً بحرارة .ثم تلى ذلك فقرة تسليم العلم حيث قام طلاب صفوف التاسع بتسليم العلم لطلاب صفوف الثامن في فقرة رمزية توحي بتسليم الامانة للجيل اللاحق . ثم كانت فقرة مميزة أعدها طلاب صفوف التاسع لمربييهم حيث تقدم الطالب من كل صف وإستدعى مربي صفه ليقوم بتكريمه حيث تم إستدعاء كل من الاستاذ وسام محاجنة – مربي التاسع أ والمعلمة ليلى اغباريه – مربية الصف التاسع ب والاستاذ اياد سعيد – مربي الصف التاسع ج والمعلمة نفين كبها – مربية الصف التاسع د والمعلم نجيب محاميد – مربي الصف التاسع هـ والمعلمة إلهام محاجنة – مربية الصف التاسع و، وقد قام مندوب عن الطلاب في كل صف بتسليم الدرع التقديري لمربي صفهم.

تم اختتم الحفل بفقرة دبكة شعبية شارك فيها جميع طلاب صفوف التاسع ليضعوا أيديهم بأيدي بعض ويفرحوا بنجاحهم وتأقلهم خلال هذا العام الدراسي .

كما وكانت هناك فقرة تكريم في الصباح  للطلاب المبدعين باللغة العربية حيث قامت معلمات اللغة العربية وعلى رأسهم المعلمة فادية محاميد – مركزة اللغة العربية ومدير المدرسة الاستاذ عبد الباسط محاميد باستدعاء الطلاب لتكريمهم ومنحهم الدروع التقديرية على ما حققوه في مسابقة الكتابة الابداعية في اللغة العربية. ثم تقدم طاقم اللغة الانجليزية وعلى رأسهم المعلمة مروة جميل – مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة ,  وقامت باستدعاء الطلاب المتميّزين الذين شاركوا وأبدعوا في بطولة اللغة الانجليزية حيث تسلم الطلاب دروعاً تكريمية أيضاً. ثم تقدم طاقم الرياضيات في المدرسة وعلى رأسهم المعلمة مروة زيدان – مركزة موضوع الرياضيات في المدرسة التي قامت باستدعاء الطلاب المتميّزين بمسابقة طلائع الرياضيات لتكريمهم ومنحهم الدروع التقديرية أسوةً بباقي زملائهم . ثم قامت المعلمة خديجة محاميد مركزة موضوع العلوم بالمدرسة باستدعاء طالبات البحث العلمي وقدمت لهن الدروع  تقديراً لابداعهن في هذا المجال . 































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت