X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
حفلات تخريج
اضف تعقيب
29/06/2012 - 09:40:15 am
البيروني عرابة تخرج فوجها السابع
خليل حيدر

باجواء من الفرح ممزوجة بالدموع ودع طلاب صفوف السوادس مدرستهم بحفل مهيب شارك به الطلاب واهاليهم  وبحضور رئيس المجلس المحلي عمر نصار ونائبه نزار كناعنه وممثل لجنة الآباء الاستاذ زياد بشناق .

 وقد افتتح مدير المدرسة الاستاذ هاشم شمالي البرنامج بعد دخول طلاب الصفوف على انغام الموسيقى وقد استهل كلمته شاكرا كل من ساهم وعمل على مساندة هذا الفوج من مربين ومعلمين الذي يرى بهم ركيزة من ركائز هذه المدرسة والتي تثبت جدارتها  عاما تلو العام  كما وشكر جميع الاهالي الذين يرى بهم شركاء في مسيرة البيروني التعليمية وحث على الاستمرارية بهذه الشراكة التي حتما ستكون ايجابية وتصب بمصلحة ابنائهم .

 اما رئيس المجلس المحلي خصص كلمته  ليثنى على عمل المدرسة وطاقمها المميز بكل ما تقدمه لطلابها والذي يجعل هؤلاء الطلاب يرون بالمدرسة بيتهم الثاني والحضن الدافىء الذي يمنحهم الامن والاستقرار في ظل الاوضاع التي تعصف بالمجتمع من عنف وظواهر سلبية اخرى . كلمة الطلاب الخريجين قدمتها الطالية ليان سعدي رئيسة مجلس الطلاب والتي عبرت عن شكرها وامتنانها للمدرسة ممثلة بمعلميها وطلابها على ما قدموه لها ولزملائها الخريجين خلال الفترة التي قضوها بين ارجاء هذه المدرسة .

 وقد تولت عرافة البرنامج المربية منى زامل . وقد شمل البرنامج فقرات مختارة من فعاليات نظمتها المدرسة خلال السنة في كافة المواضيع ومنها موضوع اللغة الانجليزية ممثلا برقصة لطالبات صفوف الثالث باشراف المعلمة ايناس شاهين , للفن والمسرح كان دورا بارزا من خلال عرض مسرحي لطلاب صفوف الثاني باشراف المعلمة علا بدارنة والذي اخذ من يوم الصحة , اما اللغة العبرية وربطها بموضوع الصحة عرض من خلال مسرحية من عمل ومتابعة للأستاذ وجيه بدارنه وطاقم اللغة العبرية  الذي عرض قيمة الصحة ممزوجة باللغة العبرية والتي نالت اعجاب جميع الحاضرين . الغناء والعزف عرض من خلال جوقة المدرسة وطلابها المبدعين بقيادة الاستاذ بلال بدارنة واختتم البرنامج بعرض رائع لفرقة الدبكة المدرسية .

والقسم الثاني من البرنامج خصص لتكريم الطلاب المتفوقين من صفوف السوادس وتوزيع الصورة الجماعية من قبل مدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي . وبهذا ينتقل  هذا الفوج والذي سيحط اقدامه في المرحلة الاعدادية في السنة القادمة  آملين لهم مستقبلا زاهرا ومثمرا ممزوجا باجمل الذكريات من هذه المدرسة .

Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت