X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
30/09/2013 - 02:37:09 am
شفاعمرو: قائمة المستقبل تطلق حملتها الانتخابية بمشاركة جمهور حاشد
اطلقت قائمة المستقبل حملتها الانتخابية، السبت 28/9 في مقر القائمة بيت الاخ حاتم حسون، حيث تحول الحفل الى مهرجان حاشد شارك فيه جمهور غفير من كافة أحياء وشرائح وعائلات الطائفة المعروفية قدّر بحوالي مائة وخمسين شخصا، وكان لافتا للانتباه المشاركة الكثيفة للعنصر النسائي التي فاقت التوقعات.
 
تحدث في الاجتماع كل من رئيس القائمة الاخ سليمان أبو عبيد، المرشح الثالث الاخ عادل طافش والمرشح الرابع الاكاديمي الشاب الاخ ايال ابو رعد، هذا وتولى عرافة الاجتماع الاخ حاتم حسون.
وكان محور الحديث طرح برنامج القائمة وتطلعاتها المستقبلية والتي تحدث عنها المرشحون كل في مجال اختصاصه والشريحة الاجتماعية التي يمثلها.
 
وتطرق رئيس القائمة في سياق كلمته الى الاهداف الرئيسية التي ستعمل القائمة على تحقيقها حال وصولها الى المجلس البلدي. كما وتناول اهم النقاط المدرجة على جدول اعمال القائمة وعلى رأسها تطوير جهاز التربية والتعليم، توسيع الخارطة الهيكلية، توزيع قسائم البناء على الازواج الشابة والجنود المسرحين، فتح مؤسسات خدماتية في الاحياء الدرزية، دعم الثقافة والفنون على اختلاف مجالاتها وكذلك تشجيع الرياضة بمختلف فروعها واقامة نواد في مختلف الاحياء لرعاية شريحة الشباب.
 
الاخ عادل طافش اكد خلال كلمته المعبرة والمؤثرة على ان ابناء الجبل هم مكون اساسي في النسيج الاجتماعي للطائفة الدرزية في شفاعمرو، وأشار الى انهم ليسوا في جيب أحد وبخاصة لمن يعتبرهم مجرد مخزن اصوات، واضاف طافش ان حي الشيكون كان قد هُمّش على مدار سنوات طويلة ومورس تمييز متواصل بحقه وانه قد آن الأوان لأن يتحرر من هيمنة فئة سياسية معينه لم تقدم للحي سوى الوعود العرقوبية التي لم يكن لها رصيد على ارض الواقع.
 
واشار المرشح الاكاديمي ايال ابو رعد في كلمته الى الاجحاف بحق شريحة الشباب من قبل المؤسسات الرسمية وبشكل خاص البلدية التي لم تعر احتياجات ومتطلبات هذه الشريحة اي اهتمام، كما تناول مسألة عدم دعم الطلاب الجامعيين على مدار السنوات السابقة، مؤكدا على ان قائمة المستقبل ستكون العنوان للجيل الصاعد وستعمل على سد النواقص التي يعاني منها ابناء الشبيبة.
 
واستعرض المربي حاتم حسون الانجازات العديدة التي حققها خلال وجوده في المجلس البلدي والتي اكسبته تجربة غنية وخبرة واسعة في مجال العمل البلدي، الامر الذي من شأنه ان يقدم إضافة نوعية لعمل القائمة في المجلس البلدي القادم، وأبرز حسون التمييز الصارخ  والاجحاف المزمن بحق ابناء الطائفة المعروفية في مختلف المجالات وعلى رأسها مجال التوظيف . 
 
واختتم حسون المهرجان الانتخابي مؤكدا على ان قائمة المستقبل ستكون القائمة المركزية والمحورية في الشارع الدرزي والتي تحظى بالتفاف جماهيري واسع، مشددا على ان كل صوت لا يذهب الى قائمة المستقبل سيكون مصيره الحرق، مناشدا ابناء الطائفة الدرزية المشاركة الكثيفة في عملية الاقتراع وملء الصناديق بأكبر كمية من شارات "ح ق" وعدم منح الثقة للقوائم الاخرى التي فشلت في تحقيق اي انجاز ملموس على أرض الواقع في الاحياء الدرزية، داعيا الجماهير الشفاعمرية الى دعم مسيرة قائمة المستقبل نحو تحقيق الانتصار الحتمي في المعركة الانتخابية القادمة في 22/10 .
 
هذا وشارك في الاجتماع وفد يمثل اصدقاء القائمة من الطائفتين المسيحية والاسلامية، وتحدث باسم الوفد القائم بأعمال رئيس البلدية السابق السيد انيس مشيعل الذي بارك قائمة المستقبل متمنيا لها التوفيق والنجاح في مسيرتها الانتخابية.






Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت