X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
05/10/2013 - 09:19:44 am
جبهة شفاعمرو تعقد اجتماعها الشعبي الانتخابي

من اجل زيادة تمثيل الجبهة في البلدية
من اجل تسييس المعركة الانتخابية
من اجل شفاعمرو افضل

الصوت "و" للعضوية

وناهض خازم للرئاسة

تحت هذه الشعارات عقدت جبهة شفاعمرو الديمقراطية اجتماعها الشعبي الانتخابي مساء يوم الجمعة 4-10-2013 في الحي الجنوبي في الحديقة العامة مقابل دوار البريد القديم وتولى عرافة الاجتماع المحامي سري خورية سكرتير جبهة شفاعمرو الذي اكد على ان الحملة الانتخابية القادمة لبلدية شفاعمرو سياسية من الدرجة الاولى  وان الجبهة هي الصوت الاصيل والعريق وصمام الامان للمحافظة على وحدة وتقدم وازدهار شفاعمرو . وتحدث في الاجتماع رئيس جبهة شفاعمرو الرفيق احمد حمدي عضو البلدية الذي عدد الانجازات البلدية المهمة والعديدة التي حققتها الجبهة بوجودها في الائتلاف البلدي وبرئاسة ناهض خازم ان كان في قضايا الصحة والبيئة او في القضايا والمواقف السياسية المهمة وخاصة قضية الشباب الشفاعمريين المتهمين بقتل المجرم السفاح  نتان زاده . ومؤكدا ان الجبهة لها ماض مشرف وتضع برنامج حياة للحاضر من اجل مستقبل آمن زاهر لاهالي المدينة الغالية شفاعمرو .

والقى المرشح الثاني في القائمة السيد وسام حلاحله كلمة حدد الخطوط العريضة لبرنامج الجبهة الانتخابي للدورة القادمة والذي في جوهره الاهتمام بقضايا المواطنين في جميع مجالات الحياة وخاصة التعليم والثقافة . والاهتمام بقضايا الشباب وحلها .

وتحدث المرشح الاول في قائمة الجبهة للعضوية السيد زهير كركبي مستعرضا ايضا انجازات الجبهة في المجلس البلدي لصالح المواطنين ومعددا الانجازات في القضايا التي عالجتها الجبهة ان كان في لجنة المالية او في لجنة التسميات . واكد على مشاريع حيوية انجزت مثل المنطقة الصناعية اللوائية والمساكن للازواج الشابة والمشاريع التطويرية في التعليم والبنية التحية ومشرروع مسار الاديان السياحي  في البلدة القديمة وغيرها من الانجازات . واختتم الخطابات رئيس البلدية ومرشح الرئاسة السيد ناهض خازم الذي استهل حديثه بفخره واعتزازه بشراكة الجبهة والتعاون والتفاهم المتين بين الطرفين المبني على الثقة والمصداقية . ومهاجما المنافسين الذين لا يملكون برامج انتخابية واضحة بل يديرون دعايتهم الانتخابية عبر بث الشائعات  والاكاذيب واثارة البلبلة في الشارع الشفاعمري لمكاسب انتخابية. يعيشون في الوهم بين طلاسم الشعارات الشاعرية التي لا تغني ولا تسمن. واعطى في بيانه بيان الانجازات المحققة والانجازات المخططة اللاحقة التي تنم عن تخطيط مهني وبرنامج عمل مدروس  ومجرب بعيدا عن هلوسة استجداء القادم واستقدام عبارات التسويف واضغاث الاحلام غير المحققة . وطالب الحاضرين بعدم الركون بل شحذ الهمم  والعمل ثم العمل والنشاط وطرق كل بيت من اجل انجاح مسيرة العمران والنهوض بشفاعمرو نحو مستقبل التقدم والازدهار. وفي نهاية الاجتماع تم التاكيد من قبل عريف الاجتماع على تكثيف العمل من اجل انجاح وزيادة تمثيل الجبهة في المجلس البلدي والتصويت لمرشح الرئاسة ناهض خازم رئيس البلدية. وقد حضر الاجتماع النائب الجبهوي محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام  والمساواة .    
























































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت