X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
25/02/2014 - 03:34:50 pm
الطاقم الانتخابي للمرشح رامز جرايسي: ندعو علي سلاّم لإجراء مناظرات مباشرة في وسائل الإعلام

* رفض علي سلاّم إجراء مثل هذه المناظرات إنما يدل على عدم الثقة بالنفس وعلى غياب البرامج والطروحات والرؤى لديه *

 

دعا الطاقم الانتخابي للمرشح رامز جرايسي، علي سلاّم الى إجراء مناظرات ثنائية مباشرة عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة خلال الاسبوعين الأخيرين من الحملة الانتخابية، موضحًا ان المهندس رامز جرايسي على استعداد تام لإجراء مثل هذه المناظرات.
وأكد الطاقم الانتخابي للمرشح جرايسي ان من حق الناس ان تعرف المواقف والرؤى الحقيقة لكل مرشح وان تقارن بينها وتتبيَّن الفروقات، وإنَّ أفضل وسيلة لتحقيق ذلك هي المقابلات والمناظرات الثنائية المباشرة التي تجمع بين الإثنين، وهو ما يطلبه الجمهور الواسع أيضاً.
وقال الطاقم الإنتخابي للمرشح جرايسي ان الحاجة تكون مضاعفة لإجراء مثل هذه المناظرات، خاصة قي ظل الإزدواجية في خطاب علي سلاّم ولغته الانتخابية التي تتغيّر وتتبدَّل وتتحول من الشيء الى نقيضه، عدة مرّات في اليوم، وفقًا للجمهور الذي يجتمع به، منوهًا الى ان هذا الخطاب لا يخلو من التهييج والتحريض على العنف تارةً، ومن لغة الاستقطاب الطائفي والحاراتي، تارة أُخرى، وهو الأمر الذي يجب كشفه أمام الرأي العام لما يشكّل من خطورة بالغة على المدينة ومكانتها وعلى نسيجها الاجتماعي والسلم الأهلي فيها.
وأوضح الطاقم الانتخابي للمرشح جرايسي ان رفض علي سلاّم لإجراء مثل هذه المناظرات المباشرة، انما يدل على عدم الثقة بالنفس، وعلى غياب البرامج والطروحات والرؤى لديه، وبالتالي ضعفه وعدم مقدرته على مواجهة الحجّة بالحجّة.





Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت