X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
20/05/2014 - 08:17:51 am
مصلحة سجون الاحتلال تعرقل زيارة المحامي بولس للمضربين
رام الله- نادي الأسير: منعت مصلحة سجون الاحتلال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس من زيارة الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجن "أيلون"، وعددهم (49) أسيراً، وأوضح بولس بأن الإدارة تذرّعت بأن هناك ضغط في زيارات المحامين لهذا اليوم، وأشار إلى أن إدارة مصلحة السجون تهدف من ذلك إلى عزل الأسرى عن العالم الخارجي، ومحاولة التأثير على علاقتهم بالمحامين.
بالمقابل، سمح لبولس بزيارة الأسرى القابعين في "عيادة سجن الرملة"، وتمكن من زيارة الأسيرين المضربين محمد جمال النتشة ومازن النتشة واللّذين نقلا مؤخراً من عزل "أيلون" إلى "عيادة سجن الرملة" بعد تدهور في صحتهما، وأكد الأسيران لبولس بأن إبقائهما في العيادة هو بمثابة عزل آخر لهما عن بقية الأسرى المضربين، إذ لا يتلقون أية فحوصات أو متابعة صحية لهما، علماً أن الأسير محمد النتشة يعاني من آلام شديدة في رأسه ناتجة عن تعرضه للضرب على يد السجانين في بداية إضرابه.
كما وأشار بولس إلى أنه التقى شيخ الأسرى الأسير المريض فؤاد الشوبكي (75) عاماً، والذي نقل من سجن "عوفر" إلى العيادة، تمهيداً لنقله إلى مشفى "أساف هروفيه" لإجراء عملية جراحية له. وأضاف بولس بأن علامات مضاعفات الإضراب بدت ظاهرة على الأسير عدنان شنايطة والذي علّق إضرابه بعد (51) يوماً عقب اتفاق توصّل له مع الإدارة.
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت