X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
22/05/2019 - 06:45:45 pm
نواب الجبهة -العربية للتغيير يلتقون مدير عام مؤسسة التامين الوطني

نواب الجبهة -العربية للتغيير يلتقون مدير عام مؤسسة التامين الوطني

عقدت يوم امس في الكنيست جلسة عمل بين نواب الجبهةالديمقراطية والعربية للتغيير،" مع مدير عام مؤسسة التامين الوطني مئير شبيغلر وطاقم مكتبه المهني. وشارك في الجلسة النواب د. أحمد الطيبي - رئيس مشترك لقائمة الجبهة والعربيه للتغيير، النائبة عايدة توما سليمان، النائب اسامة السعدي، د. يوسف جبارين، والنائب عوفر كسيف.

وقد تناولت الجلسة عدة قضايا مركزية تهم المجتمع العربي في البلاد بكل ما يخص مؤسسة التامين الوطني، وتشمل قضايا اقامة فروع للمؤسسة في البلدات العربية، وايجاد حلول للقضايا العالقة، وتحسين الخدمات وظروف المكاتب  في عدة فروع منها الناصرة، ام الفحم، كفرقاسم، طمرة، باقة الغربية، الطيرة ، شفاعمرو واللد.  كما وتم طرح عدة مواضيع على مدير عام مؤسسة التامين الوطني مثل استقطاب موظفين عرب جدد في الفروع في البلدات العربية  وقضية تخفيض رسوم التامين الوطني للطلاب الذين يدرسون خارج البلاد والتي تشكل تكلفة كبيرة على كاهل الطلاب وعائلاتهم، وكذلك ترجمة نماذج التامين الوطني للغة العربية، وحل مشكلة مخصصات الشيخوخة وزيادة المعاشات.

هذا ووعد مدير عام مؤسسة التامين الوطني النواب  دراسة جميع الطلبات وايجاد الحلول المناسبة لها، كما وتم الاتفاق بين الاطراف على عقد جلسات مستقبلية لمتابعة القضايا المطروحة والعالقة وقضايا اخرى تخص مؤسسة التامين الوطني  والمجتمع العربي.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت