X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
08/02/2021 - 10:42:44 am
بطيرم تطلق موقعها الالكتروني المستحدث بالعربية والعبرية

بطيرم تطلق موقعها الالكتروني المستحدث بالعربية والعبرية

ويتضمن ارشادات السلامة والسلوك الآمن وتوصيات الوقاية بحسب عمر الطفل

تزامنا مع مرور 25 عاما على تأسيسها، أطلقت مؤسسة "بطيرم" لأمان الاولاد موقعها المستحدث باللغتين العربية والعبرية من حيث التصميم والمضامين، هذا الموقع الذي يحتوي على زخم من المعلومات والارشادات والتوصيات حول السلوك الآمن وكل ما يتعلق بأمان الاولاد في المنزل والطرقات وسائر أماكن قضائهم أوقات الفراغ. 

ويتضمن الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت ايضا حاسبة لكرسي الأمان للأولاد في السيارة، الذي يُتيح للأهل ادخال معطيات حول طول الطفل ووزنه ليتم ملاءمة الكرسي المناسب له حسب توصيات أخصائيو المؤسسة. كما يضم الموقع معلومات حول مسببات الاصابة الشائعة بحسب فئة عمر الطفل ابتداء من جيل الولادة حتى 18 عاما، وتقارير ومضامين عديدة تتعلق بمواضيع الامان.

وعقبت أورلي سيلفينجر المديرة العامة لمؤسسة "بطيرم" لأمان الأولاد: "خلال 25 عامًا من عملها، وضعت بطيرم نصب أعينها هدفًا يتمثل في تقليص الإصابات التي يتعرض لها الأطفال جراء الحوادث غير المتعمدة. نحن نعمل بتعاون وشراكة مع كافة القطاعات والأعراق والأديان والشرائح السكانية، من منطلق كوننا مسؤولين عن سلامة وأمان جميع الأطفال. الموقع المستحدث والجديد هو خطوة كبيرة لإتاحة المعلومات وطريقة تطبيقها أمام جميع السكان. نحن فخورون بالموقع الالكتروني الذي تم تصميمه وبرمجته ليكون سهل الاستخدام، باللغتين العربية والعبرية. في الآونة الأخيرة، قدمت بطيرم أهدافها إلى الكنيست للعقد القادم، اعتقادًا منا بأنه من خلال التشريع والتطبيق وتحسين البنية التحتية والاعلام، سنكون قادرين على إنقاذ 324 طفلاً مع حلول عام 2030. أناشد الأهل كافة ان لا يقولوا – هذا لن يحدث لي - أدخلوا الى موقعنا الالكتروني واطلّعوا على المخاطر التي قد يتعرض لها ابناءكم، وطرق الوقاية واعتماد السلوك الأمن الذي من شانه ان ينقذ الأرواح لبناء مستقبل آمن للأطفال ".

للإطلاع على الموقع المستحدث باللغة العربية اضغطوا على الرابط التالي:

https://www.beterem.org/?lang=ar







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت