X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
17/11/2013 - 03:38:54 pm
سامسونغ تخطط لإطلاق هاتف بشاشة ثلاثية
مريم خطيب
كشف مصدران مطَلعان داخل شركة "سامسونغ" للإلكترونيات عن نيتها تقديم هاتف ذكي من عائلة "غالاكسي" مزود بشاشة مرنة ثلاثية الأوجه يمكنها الالتفاف على جانبي الجهاز، لتسهل على المستخدم قراءة الرسائل المختلفة.

وحسب التقرير الذي نشره موقع "بلومبيرغ" فإن الجهاز الجديد سينتمي لأي من عائلتي "إس" أو "نوت" من أجهزة "غالاكسي" المعروفة.

وتنوي سامسونغ، حسب المصادر المطَلعة الاعتماد على نسخة متطورة من تقنية "youm" للشاشات المرنة، التي تم استخدامها فعلا في الهاتف المنحني "غالاكسي راوند"، إذ تخطط الشركة الكورية لجعل كل جانب من جانبي الشاشة الرئيسية يعمل بشكل مستقل عن الآخر.

يشار إلى أن سامسونغ لم تحدد موعدا لإطلاق جهازها الجديد، إلا إن أحد المصادر توقع طرح الجهاز في النصف الثاني من 2014.

وتأتي هذه الأنباء وسط صراع كبير بين أبل وسامسونغ في سوق الهواتف الذكية الفائقة، إذ كشف أحد المصادر المقربة من أبل في وقت سابق عن نيتها إطلاق أجهزة بشاشات منحنية، ووحدات استشعار فائقة الدقة يمكنها قياس مستويات ضغط الدم لدى المستخدمين العام المقبل.تقرير يرصد الكلمات الأكثر استخداما في 2013
أصدرت شركة "غلوبال لانغويتش مونيتور"، المعنية بتحليل ورصد استخدامات اللغة الإنجليزية حول العالم، وما يطرأ عليها من تغيرات واتجاهات، تقريرها السنوي الذي سلط الضوء على أهم وأوسع الكلمات انتشارا في 2013.

وحسب تقرير الشركة المعروفة اختصارا بـ "جي.إل.إم"، فإن رقم "404" جاء في المرتبة الأولى، وهو يمثل كود شبه عالمي للأخطاء والمشكلات التقنية التي تحدث عبر الإنترنت، إذ اتسع استخدام هذا الكود مع الكلمة التي جاءت في المرتبة الثانية "fail" ليعبرا معا بشكل أكثر شمولا عن فشل أي مشروع أو جهود، فيما جاءت كلمة hashtagالمعبرة عن الرمز "#" في المركز الثالث.












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت