X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
22/06/2013 - 12:10:37 am
عبلين تأبين مَهيب لرحيل الطبيب العبلّينيّ الدكتور جبّور خوري

أقيم يوم الجمعة (21.6.2013) قدّاس وجنّاز الأربعين راحة لنفس المرحوم الدكتور جبّور جريس خوري، في كنيسة "العظة على الجبل"، حضره المئات من عبلّين وخارجها، كان من بينهم بعض رجال الدين الأفاضل، وزملاء المرحوم العرب واليهود في بعض المستشفيات، وتولّى عرافته صديق المرحوم الأستاذ حنّا نور الحاجّ.

تبعَ القدّاسَ والجنّاز حفلُ تأبين للفقيد في قاعة الأوديتوريوم، استُهِلّ بالوقوف دقيقة صمت وتأمّل ووفاء، عُرِض بعدها فيلم قصير أعدّه جريس نجل الفقيد وعضوا نادي المحبّة وسام كريم زهران والأستاذ سهيل جميل الحاجّ.

ثمّ ألقيت بضع كلمات سلّطت كلّ منها الضوء على جوانب من حياة المرحوم، ألقاها كلّ من قدس الأب إبراهيم داود، وفضيلة الشيخ حسن رجا حيدر، والدكتورة جاكلين يروشالمي (مديرة معهد الطبّ النوويّ في مستشفى الجليل الغربيّ -نهريّا)، ورندلى كريمة المرحوم، وعضو نادي المحبّة الأستاذ معين عرسان عوّاد، والدكتور عامر زريق. وألقى الدكتور يوسف حنّا قصيدة نظمها لهذه المناسبة. واختُتِم التأبين بكلمة العائلة ألقاها شقيق المرحوم الأستاذ سيمون خوري، رثاه فيها وأجزل الشكر لكلّ من حضر وعزّى وواسى وساهم في تنظيم حفل التأبين.

وتخلّل الحفل المَهيب عرضٌ لبعض من الصور الفنّيّة المتقَنة التي كان المرحوم قد التقطها بعدسته لعبلّين ومجموعة من القرى المهجّرة، وتوزيع لكتاب تضمّن كلمات مُحِبّة في هذه الذكرى حمل العنوان "جبّور... عطر وخير ونور".





















































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت