X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
21/07/2013 - 09:45:08 am
عبلين محاضرة فضيلة الشيخ رامي حبيب الله في مسجد السلام

ضمن البرامج الرمضانية في عبلين ، والتي تنظمه الجمعيات الأهلية : جمعية السلام الخيرية .. جمعية أحباب الرسول ، وبمشاركة "شباب من بلدنا" ، جمعية أبناء عبلين والوقف الإسلامي ، قدم الشيخ ، الأستاذ رامي حبيب الله ، يوم السبت محاضرة في قاعة السلام ، عن فتح مكة ، هذا الفتح العظيم ، الذي كان بداية لفتح كبير ، ليس في نشر الإسلام في العالم كله ، بعد ذلك ، ولكن فتحا للقلوب المغلقة ، والموصدة على كل معتقدات الشرك والكفر والضلال .

عريف البرنامج الشيخ علي مواسي ، افتتح الأمر بكلمات له عن رمضان الخير ، بكل ما يحوي من معان ، تدل على الإيمان والصبر والتسامح ..

فضيلة الشيخ رامي تحدث عن الروحانيات في الفتح ، وأظهر سماحة الإسلام اتجاه أعداءه ، ومحاربيه ، وبين كيف أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، تعامل مع الذين أبغضوه ، وحاربوه ، وحاولوا قتله . كيف عاملهم باللين ..  والتسامح بحقه .. وكيف كانت معاملته معهم سببا في اعتناقهم لدين الله ، وإقبالهم عليه بكل حب ، بل واستشهادهم في سبيل هذا الدين .

كما ساق الشيخ رامي العديد من القصص التي أكدت هذا الفتح الروحاني للإسلام ، الذي غمر قلوب الكثير من الرجال والنساء ، في ذلك الوقت ، فدخلوا في دين الله أفواجا .











































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت