X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
22/08/2013 - 05:42:41 pm
اضافة وحدة ثالثة لمضخات المياه المركزية في عبلين
مريم خطيب

 

رئيس المجلس المحلي، مأمون شيخ احمد: تركيب هذه المضحة هو  انجاز لعبلين

المدير العام لاتحاد المياه، د. احمد مطلق حجازي: بالتعاون مع السلطات المحلية تستمر مسيرة التطوير والبناء 

قام المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي د. احمد مطلق حجازي ورئيس المجلس المحلي في اعبلين السيد مأمون الشيخ احمد يرافقهما كل من مهندس الاتحاد اسعد مرشد وعضو ادارة الاتحاد المحامي محمد شيخ احمد لزيارة تفقدية ميدانية لموقع العمل حيث تم اضافة وحدة ضخ ثالثة وتحديث محطة مضخات مكوروت التي تغذي عبلين، وذلك نزولا عند المطالبات الدؤوبة من قبل الاتحاد ورئيس المجلس.

المضخة توفر حلولا للتطور العمراني والزيادة السكانية

وعقب رئيس المجلس المحلي، مأمون شيخ احمد على هذا الانجاز قائلا: " نعمل دائما ويهمنا بشكل مستمر تقديم افضل الخدمات الى المواطن في اعبلين وحصوله على خدمة تليق به. فبعد توجهات كثيرة من قبلنا وجلسات العمل المشتركة، تمت الاستجابة الى مطالبنا وتركيب وحدة ضح ثالثة، هذا انجاز لعبلين وسوف توفر هذه المضخة حلولا لاحتياجات اعبلين لعشرات السنين، اخذة بعين الاعتبار التطور السكاني والعمراني"

وقال المهندس اسعد مرشد مهندس الاتحاد:" الهدف من هذه المضخة حل مشاكل تزويد المياه الى عبلين خاصة في ذروة الاستعمال، فقد تمت معالجة فروقات الضغط مما سيساعد على توصيل المياه بشكل افضل". بينما اضاف المحامي محمد شيخ احمد مندوب عبلين في مجلس ادارة اتحاد المياه ان هذا المشروع يعتبر انجازا كبيرا وهو خير مثال على التعاون القائم بين مجلس الادارة والمدير العام للاتحاد وبين الاتحاد والسلطات المحلية، وكل ذلك لمصلحة المواطنين ولخدمتهم.

انجاز، اعتذار وشكر

وفي ذلك قال المدير العام لاتحاد المياه، د. احمد مطلق حجازي: " ضمن الجهود الحثيثة والتنسيق المستمر بين اتحاد المياه والصرف الصحي ورئيس السلطة المحلية في قرية اعبلين، السيد مأمون شيخ احمد (ابو النمر)  تستمر مسيرة التطوير وتحديث البنية التحتية. مما يندرج في الرؤية المستقبلية وخطط العمل الاستراتيجية، نعمل بدون كلل لتوصيل الخدمة على اعلى المستويات الى كل البلدات الشريكة في الاتحاد".

وأنهى المدير العام د. حجازي كلامه بتوجيه كلمة اعتذار وشكر لأهالي اعبلين على اضطرار الاتحاد قطع المياه لانجاز العمل شاكرأ اياهم على حسن تفهمهم.

 





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت