X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
24/09/2013 - 06:38:50 am
عبلين زيارة وفد مفتشي لواء الشمال للمدرسة الثانوية الشاملة

قام وفد من المفتشين في لواء الشمال بزيارة داعمه للمدرسة الشاملة عبلين  وذلك اليوم الاثنين الموافق  23/9/2013.
ترأّس الوفد السيد عبدالله خطيب مدير المعارف العربيّه والاستاذ احمد بدران – مفتش لواء الشمال والاستاذ توفيق زعروره – مفتش المنطقه والمدرسة  وشاركهم طاقم من المفتشات والمفتشين  المهنيين والعامين.
استقبلت الوفد مديرة المدرسه الشامله السيدة صالحه ادريس والسيد مأمون الشيخ أحمد رئيس مجلس عبلين المحلّي, والسيد سهيل الحاج مدير المدرسه الاعداديّه ومندوبون من لجنة اولياء أمور الطلّاب بالمدرسة الشامله.

قام طاقم الزائرين بجولة ميدانيه بالمدرسه, وبعدها توجّه الجميع الى الاجتماع العام الذي اجري بغرفة المعلمين, حيث افتتح الاجتماع  المفتش الاستاذ توفيق زعروره واستمع الزوار لكلمات مندوبي الطلاب ولمعزوفه موسيقيه على الاورغ, ثم تحدّث مندوبو لجنة الاباء عن دور الاهالي بعملية انجاح هذا المشروع, وقام السيد مامون الشيخ احمد بالترحيب بالمفتشين مطالبا اياهم التعاون والدعم المهني والمعنوي لانجاح المدرسه.

وقد عرضت المديره الرؤيا المستقبليه حيث ترى المدرسه كصرح للتربيه والتعليم, يصبو للنجاح والتفوق والامتياز. وقد شدّدت المديره على أهميّة الحفاظ على نزاهة الامتحانات الداخليّه وامتحانات البجروت.

ثم عرضت توزيعة الصفوف في المدرسه الشامله من الصف السابع حتى الصف العاشر, وتحدثت عن خطة العمل الحاليه والمستقبلية بالمواضيع المختلفه مع التشديد على اهمية التعاون بين طاقم العمل بالمدرسة الاعداديه والمدرسة الثانوية للنجاح والتطور.

في الجلسة التلخيصيه تحدث المفتشون عن التحدّي الكبير الذي يواجه طاقم العمل, وعن المسؤولية الملقاه على عاتق المديرة وطاقمها, وابدوا استعدادهم التام للدعم والمساعدة من أجل النجاح بأذن الله! 


































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت