X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
06/10/2013 - 07:54:21 am
يوم رياضي ترفيهي لطلاب الصفوف العاشره بالمدرسه الشامله عبلين
ضمن برنامج الفعاليات التربويه  والاجتماعيه نظمت ادارة المدرسة الشامله عبلين يوما رياضيا ترفيهيا لطلاب الصفوف العاشره, بمبادرة معلمي التربيه البدنيّة  شفاء عياشي وجريس شوملي,وجمعيّة المجد ومندوبها الاستاذ ارثر- عبدالله ابو النيل, حيث وزع الطلاب على مجموعات تداولت كل منها موضوعا يتعلق بالرياضه وعلاقتها بالصحة النفسيه,الجسديّة والتحصيل العلمي. ثم كتبت كل مجموعه شعارات معبّره عن اهميه الرياضه وعن مساهمتها بتحسين النهج الصحّي السليم في المدرسه. بعد ذلك انتقل الطلّاب لملعب المدرسه حيث شاركو بالفعاليات الرياضيه المميّزة, وانتقلوا بفرحة وحماس من محطّة الى اخرى ورقصوا على انغام الموسيقى الحماسيه. وقد تطوع  بتنظيم المحطات طلاّب اكاديميون من القريه ومندوبون من جمعيّة "شباب من بلدنا".
بعدها تناول الطلاّب والمعلمون وجبة افطار جماعيّ مقدّمة من مواد بناء أخوان حسن بادارة الحاج وليد صالح حسن, ومن ثم توجّه الطلاّب ومعلميهم الى القاعة الرياضيّه حيث شاركوا بوصلة غنائية وبفقرة رقص شعبي حيث تشابكت ايادي الطلاب والمعلمين مشكلين حلقه دبكه شعبيه مميزه, وعلت أنغام الستيريو بادارة الشاب الياس حاج اللذي تبرع مشكورا بالستيريو.
وقد جملت المديرة صالحة ادريس هذا اليوم ونشاطاته المميزه واثنت على المعلمين وعبرت عن فخرها بالطلاب وبتصرفاتهم الراقيه, وشكرت كل من ساهم لانجاح هذا اليوم! 





























































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت