X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
07/11/2013 - 10:40:04 am
عبلين جمعية "كلنا معك" لدعم أطفال مرضى السرطان

تأسست بأواخر شهر آب الماضي، بمبادرة من الشاب جريس جبور خوري، وتم الاعتراف بها قانونياً كجمعية مسجلة بأوائل شهر تشرين الأول ورقمها 580579993. الجمعية اليوم تتألف من عشرة مبادرين متطوعين مركزين لها، من شباب وصبايا أهل عبلين. حيث تجمعهم الإنسانية وروح العطاء، لدعم أطفال مرضى السرطان.

وقامت الجمعية بفعاليات عدة بالفترة الأخيرة، التي ترسم البهجة بنفوس المرضى من جهة، من خلال زيارتهم للأطفال وتقديم هدايا بمشفى حيفا. ومن جهة أخرى نجحت الجمعية بتوزيع الفرح منفوخاً بالهيليوم ومغطى باللون الذهبي على أطفال عبلين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وبأوائل شهر أيلول قدم أعضاء الجمعية بما يقارب عشر وجبات من الدم، في يوم التبرع بالدم التي بادرت به مؤسسة الشباب بالقرية.

من ضمن أهداف الجمعية جمع تبرعات مادية، لكي تتمكن بدعم أي طفل مصاب بالسرطان بحاجة لمثل هذا الدعم المادي.

 ولذلك بادرت الجمعية بفتح حساب

 بالبنك العربي الاسرائيلي،

 ورقمه 12589/49

 فرع عبلين-32.

 وسوف تقوم الجمعية بحملة تبرع مادي تحت عنوان "معاً ندعم"، في عبلين بالتعاون مع طلاب كلية مار-الياس بتأريخ 16-17/11/2013 يوما السبت والأحد. لكي تستطيع من تغطية برامجها المستقبلية مادياً.

الجمعية اليوم ترحب بأي دعم تطوعي أو مادي قد يمنحها الفرصة على التقدم والعطاء الأكبر.

أهداف الجمعية:

التوسع في تقديم البرامج الاجتماعية، بالإضافة الى تنمية روح المسؤولية في العديد من المناسبات، والفعاليات الخيرية والاجتماعية الإنسانية لصالح مرضى السرطان الاطفال. والاستفادة من أوقات فراغ الاطفال المرضى في ممارسة أنشطة تدخل البهجة والسرور في نفوسهم. مساعدة الاطفال على تنمية قدراتهم وإبراز شخصيتهم. تقديم الدعم المادي من خلال جمع التبرعات في القرى والمدن العربية. تقديم الدعم الطبي وذلك عن طريق التبرع بالدم بالتعاون مع افراد مختصين.

رؤيتنا:

إيماناً مِنّا بأهمية العمل التطوعي القائم على سواعد الشباب، إيماناً بروح ألإنسانية ونشر ثقافة الخير دعماً لحق كل طفل في الحصول على حياه كريمة، وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم.

طاقم موقع الغزال التقى الشباب في جمعية "كلنا معك" في مقرها في مركز البلد (بيت جريس طباش حاج ابوعفيف سابقا) . يوسف حيدر والمصور خليل حيدر .































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت