X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
17/02/2014 - 05:31:26 pm
محكمة العمل تصدر امرا بتجميد قرار ايقاف شافع خوري

القاضية ايتا كتسير:" اني اجمد القرار حتى يوم 06.03.14 من اجل اعطاء الفرصة لتقديم استئناف لمحكمة العمل القطرية.
من الصعب علي ان افهم "الاستعجال المبالغ به" من قبل المجلس المحلي بايقاف السيد شافع عن عمله مع العلم بانه يزاول مهامه من 28.03.08 وخاصة ان المجلس ليس هو الذي قدم الدعوى وانما الحركة من اجل جودة السلطة.

 

علم مراسلنا من المحامي عبدالله خوري ان قاضية محكمة العمل اللوائية بحيفا قامت اليوم 12.02.14 باصدار قرارها بتجميد قرار سابق يقضي ببطلان تعيين السيد شافع خوري مديرا لقسم المعارف بمجلس عبلين المحلي.
وبحسب قرار القاضية كتسير تم تجميد الحكم السابق من اجل اتاحة الفرصة للسيد شافع خوري من تقديم الاستئاف لمحكمة العمل القطرية وذالك حتى يوم 06.03.14.

وقد صرح المحامي خوري ان القاضية كتسير قامت بتوجيه النقد للمجلس المحلي الذي وبعد صدور الحكم قام وبشكل عاجل بارسال مكتوب فصل للسيد شافع خوري والذي يعمل بالمجلس منذ اكثر من 17 عاما.
كما وصرح المحامي خوري "بان موكله مستمر بمزاولة عمله كمدير قسم المعارف بكل اخلاص الى ان يتم تقديم الاستئناف والبت به.
واعرب المحامي خوري عن وثوقه بان المحكمة القطرية ستعيد لكل ذي حق حقه وبانها ستتبنى استئناف موكله"

 

 تعقيب شافع خوري على قرار المحكمة الأخير: "ان أهمية القرار تكمن بأن المحكمة منعت حدوث انقلاب بقسم المعارف بالمجلس المحلي عبلين حيث ان المجلس المحلي أراد استباق الأحداث وفرض واقع جديد واستغل القرار لمحاولة فصله ليس من قسم المعارف فحسب وإنما من عمله بالمجلس المحلي المستمر منذ ما يزيد عن سبعة عشر عاما. وايضاً القرار عبر بشكل قاطع وغير قابل للتأويل عن استياء المحكمة من تصرف المجلس المحلي الغير مبرر حيث ان القاضية كتسير وبشكل صريح تطرقت لمكتوب الفصل الذي تزامن مع صدور قرارها الاول وأعلنت عن صعوبة تفهمها لضرورة اتخاذ السلطة المحلية لمثل هذا القرار خاصة ان السيد شافع يشغل منصب مدير قسم المعارف منذ سنة ٢٠٠٨. وأخيرا أوضح انه سيتم تقديم استئناف على القرار السابق القاضي ببطلان تعيينه مديرا لقسم المعارف وعبر عن اقتناعه التام بان محكمة العمل القطرية لن تضفي صبغة قانونية للمؤامرة التي أحيكت ضده من قبل البعض وان الحق سيظهر لا محالة. وأكد انه مستمر بمزاولة مهامه الجمة بكل اخلاص كما فعل بالسابق لمصلحة طلاب المدارس بالقرية جميعا وكل من له صلة بقسم المعارف.

 

رد رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد  "للتوضيح فقط ننوه بان قرار المحكمة النهائي للقاضي كتسير في محكمة العمل كان باقصاء الاستاذ شافع خوري عن عمله لعدم ايفائه بالشروط الواجبة حسب المناقصة من اجل اشغال منصب مدير قسم المعارف في مجلس عبلين المحلي  وان القرار الاخير الصادر بتاريخ 12-2-2014  يجمد تنفيذ القرار بشكل مؤقت ومحدد  زمنيا حتى يوم  6-3-2014     لبحث طلب التجميد من جديد بعد تقديم الاسئناف ونحن نحترم اي قرار تصدره المحكمة ونلتزم به ".










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت