X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
04/10/2014 - 02:27:38 am
جبهة عبلين تصدر وتوزع بيانها الانتخابي

جبهة عبلين تصدر وتوزع  بيانها الانتخابي

قام أعضاء من مجلس جبهة عبلين الديمقراطية بعد ظهر يوم الجمعة 3-10-2014  بتوزيع بيان الجبهة على الدوار الرئيسي بناء على قرارات المجلس الأخيرة

وجاء في البيان   

بيان جبهة عبلين

أهالي بلدنا الكرام

وحدة  عبلين عنوان وهدف حملتنا الانتخابية للمجلس المحلي

لا للطائفية والعائلية والتشرذم والانقسام والتمزق

إن جبهة عبلين لها تاريخ وصفحات مضيئة في تاريخ عبلين لن تنساها الأجيال التي تربت على قيمها قيم الوحدة والتآخي والتسامح  والتي ستثقف عليها الأجيال القادمة وستنقلها لها. لحري بها أن تحافظ بكل ما ملكت من طاقات وجهود لمنع الاستقطاب الطائفي والعائلي وظواهر التمزق والتشرذم والاستقطاب والمحاولات المستميتة  للاستحواذ  على السلطة من اجل مصالح ضيقة لأفراد أو مجموعات  ومستنزفه  الطاقات والجهود الطيبة في توحيد الصفوف  والطموحات والأهداف. إن صوت جبهة عبلين هو لوحدة عبلين ونسيجها الاجتماعي الواجب على الجميع المحافظة عليه وعدم التسامح في خدشه أو المس فيه .

إن من حق الجميع خوض غمار الحملة الانتخابية لعضوية ورئاسة المجلس المحلي. ونتوخى ممن سيخوضها أن يأخذ بعين الاعتبار مكونات المجتمع العبليني ويجد التوازنات الجيدة والموحدة للصف وأن ينصب المجهود على خطاب الوحدة والتسامح والتآخي وهدا ما تصبو وتعمل عليه جبهة عبلين من خلال  عملها السياسي والاجتماعي المتواصل والدي لم ينقطع .فنحن لسنا موسميين أو طارئين على العمل السياسي والاجتماعي والبلدي لنا إخفاقاتنا ولنا انجازاتنا وحفاظا على انجازنا وتمسكنا بوحدة بلدنا  قررت جبهة عبلين الديمقراطية أن لا تكون جزءا من  الصراع على معركة الرئاسة في الانتخابات الراهنة بل سينصب مجهودنا وعملنا السياسي على إنجاح قائمة عضوية الجبهة التي ستخوض الانتخابات المحلية في 11-11-2014  لعضوية المجلس المحلي بتركيبتها التالية بناء على قرار مجلس جبهة عبلين الأخير 

(حتى المكان الرابع)  :

المرشح الأول الرفيق المحامي علي حسن

المرشح الثاني حليف الجبهة السيد حسين توفيق النجمي

المرشح الثالث الرفيق المحاسب ثائر سليم

المرشح الرابع الرفيق المحامي زياد دعيم

وقد تم في اجتماع مجلس الجبهة الأخير القرار بأن يتم إتمام تركيب القائمة حتى المرشح أل 22 . والأخذ بعين الاعتبار حسب دستور الجبهة المحلية وإيمانا منا بإعطاء دور للنساء وإبراز عطائهم وتمكينهم  أن تترشح في الأماكن العشرة الأوائل مرشحتان .

واقر مجلس جبهة عبلين أيضا أننا سنخوض انتخابات المجلس المحلي بقائمة للعضوية هده المرة على أن نخوض الانتخابات القادمة في سنة 2018 بقائمة للعضوية والرئاسة.

فكل الدعم والتأييد لقائمة الجبهة للعضوية وحرفها "و"

 

ومعا من اجل أن تبقى عبلين موحدة وقلعة وطنية مكافحة

 من اجل السلام العادل  والمساواة

ومن اجل كرامة وخدمات

وكل عام والجميع بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

مجلس جبهة عبلين الديمقراطية

أوائل تشرين الأول 2014 

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت