X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
15/10/2014 - 05:59:14 pm
توزيع بيان كتلة التغيير للرئاسة والعضوية في عبلين

تم عصراليوم الاربعاء 15/10/2014 توزيع بيان كتلة التغيير للرئاسة والعضوية ابتداء التوزيع من مقر القائمة في بيت مرشح الرئاسة علي حيدر حتى الدوارالرئيسي في مدخل القرية.

بمشاركة رئيس كتلة التغير ومرشح الرئاسة علي كمال حيدر " أبو كمال"  ولفيف واسع من الاعضاء والمناصرين وكوادر الكتله .

وجاء في البيان

يا أهلنا في عبلين الغالية ...

من منطلق تحمل المسؤولية والقيام بواجبنا تجاه بلدنا الحبيب عبلين , فقد قررنا كما تعلمون السعي لخوض الحملة الانتخابات المحلية القادمة , ولا نسميها معركة , واضعين نصب أعيننا القيام بالتغيير اللازم والذي يرجوه كل مواطن عبليني أصيل , قلبه على بلده وعلى أجيالها القادمة , وبنفس الوقت على وجودنا كمجتمع متعدد لا فرق بين مواطن وأخر فعبلين تجمعنا وكلنا لعبلين .

كتله التغيير وانطلاقا من اسمها , فهي تسعى لتغيير الواقع المر الذي تعيشه بلدنا , وأعاده اللحمة والترابط بين أبناء البلد الواحد دون تفرقه أو محسوبيات ودون تمييز عائلي أو طائفي . مجتمعنا العبليني المتعدد الألوان هو ثروة يجب الحفاظ عليها من خلال تحمل الأمانة بمسؤولية ووعي وانتماء حر لهذا البلد الطيب .

الشباب والمرأة سيكونان في رأس سلم اهتماماتنا وأولويتنا , فهما عماد المجتمع وبدونهما لا يمكن لبلد أن يكون معافىً وسليماً , فحسن الإدارة في مفهومنا يقتضي أن نهتم أولا بهاتين الفئتين وإعطاؤهما الحقوق التي همشتها الإدارات السابقة في سلطتنا المحلية .

لقد جئناكم بأيدي نظيفة وتاريخ طويل من النشاط الاجتماعي والسياسي , حاولنا من خلاله , قدر المستطاع, خدمة المواطن العبليني دون منصب أو مركز رسمي , ولكن بدافع الحب والانتماء , والشعور بالواجب تجاه كل مواطن فقط لكونه من هذا البلد .

عبلين عانت ولا زالت تعاني من مشاكل إداريه وعدم القدرة على بناء المشاريع الأساسية وذلك اعتقادا ممن يديرون السلطة بان تعبيد شارع هنا أو هناك يفيد ويكفي , نحن نبارك ونشد على يد السلطة عندما تبادر لإصلاح البنى التحتية ومنها الشوارع , ولكن ما تحتاجه عبلين أولا هو السلم الاجتماعي بين طوائفها وعائلاتها , والشعور بالانتماء إليه دون غيره , وهذا يتطلب العمل على بناء الإنسان وتوعيه الناس ونشر ثقافة المحبة والتآخي وخصوصا فئة الشباب والشابات الذين نعتقد أنهم الذين يجب أن يكونوا في طليعة هذا النضال والتوعية .

عبلين ليست ملكا خاصا لأحد وليست مزرعة احد فهي الوطن الصغير الذي يجب علينا جميعا حمايته ببؤبؤ العين , ونحن اليوم نقسم  أمامكم  , كما اقسمنا وعاهدنكم , أن نعمل على أن تكون عبلين ملك لكل عبليني شريف يقوم بواجبه تجاهها .

أحبوا عبلين بصدق لأنها تحبكم , وان تكون عبليني فهذا شرف منحه الله لنا , لم نتنازل عنه وسنحميه بخدمتها بإخلاص وتفاني , وصيانة أمانتها في المرحلة المقبلة .

بعد أن أمضيّنا أياما وشهورا من المداولات والمفاوضات والحوارات مع كافة مركبات المجتمع العبليني من أحزاب وحركات سياسية وعائلات فضلا عن شخصيات اعتبارية .... ها نحن أهلنا نتشرف أن نقدم لكم ، ما نسجناه من أهلنا وأبنائنا ، قائمتنا الانتخابية للعضوية والرئاسةوقد ارتأيّناها أن تكون"كتلة التغيير" ( وشارتها "ع م " ) كاسم وشعار ، و" التغيير " كمشروع عمل وبناء ... هدف ينير لنا الدرب ويضيء لنا الطريق ليغدوان شعاعا مستقيما تجاه مستقبل تزدهر فيه بلدنا ... ويرتقي فيه أبناؤنا.

أهلنا الكرام : لقد اجتهدنا جهد المقل كي نشكل لكم قائمة ممثليكم في الرئاسة والعضوية ويشرفنا في الختام أن نعرض عليكم رئيس وأعضاء قائمه التغيير والتي نأمل أن تنال ثقتكم وصوتكم

1. علي حيدرمرشح الرئاسه          2..     الأخ خالد غزاوي

3. الأخ محمد عثمان                      4.       الأخ عبد الله ادريس

5. الأخ علي أبو الهيجا                    6.      الأخ وليد عوده

7. الأخ بدران خطيب                      8. الأخ محمود عوالي

9. الأخ علي محمد حيدر                  10    الأخ حسين دراوشه .

التغيير للأفضل شعارنا والشباب عمدة المجتمع العبليني هدفنا , وخدمة كل أهل عبلين غايتنا

مع فائق التقدير والمحبة علي حيدرمرشح الرئاسة  
























































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت