X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
01/11/2014 - 10:32:29 am
قائمة الوحدة تعلن بشكل رسمي دعمها لرئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد

أنصار الرئيس يستشعرون النصر وحسم المنافسة بفارق كبير

لم يعد خافيا على احد تعاظم قوة رئيس المجلس المحلي، مأمون الشيخ احمد، فإلى قائمة الداعمين انضمت اليوم بشكل رسمي قائمة الوحدة للعضوية، برئاسة السيد يوسف سليم جرجورة،التي أعلنت عن دعمها للرئيس مأمون الشيخ احمد. هذا الالتفاف الكبير يشير بوضوح إلى أن مأمون الشيخ احمد استطاع تشكيل اكبر وأوسع تحالف شعبي في هذه الحملة الانتخابية ما يجعلنا نستشعر يوما بعد يوم النصر المؤكد وحسم المنافسة الانتخابية بفارق كبير.

وجاء الإعلان الرسمي للقائمة من خلال اجتماع عقد مساء اليوم الجمعة في بيت السيد يوسف سليم جرجورة. حيث قام وفد من قائمة عبلين أولا برئاسة رئيس المجلس مأمون الشيخ احمد بزيارة لمقر قائمة  الوحدة وكان في استقبالهم لفيف من قيادة قائمة الوحدة وجمهور مؤيديها.وتحدث في الاجتماع السيد أنور حاج مرحبا بالوفود، شركاء الأمس واليوم مؤكدا على الشراكة المتينة بين الطرفين، وأضاف: نحن نعتز ونفتخر بهذه الشراكة وسنعمل على تعزيزها ومواصلة العمل المشترك من اجل مصلحة عبلين، فلقد أثبتت التجربة على مدار السنوات الأربع الماضية نجاعة العمل الذي قاد القرية إلى انجازات هائلة.

كما تحدث رئيس القائمة السيد يوسف سليم جرجورة  الذي أثنى على العمل البلدي المشترك وضرورة مواصلة الشراكة التي عادت بالفائدة على أهل القرية بدون استثناء واعدا بمواصلة خدمة مواطني القرية بأمانة وإخلاص.

أما رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد فشكر القائمة وأعضائها على حفاوة الاستقبال وعلى موقفها الداعم له في مواصلة مشواره وتحدث عن تجربته ومشاركته للعمل البلدي مع يوسف جرجورة،عمل أثمر عن تحقيق انجازات جمة، آملا مواصلة الخدمة والعطاء ضمن روح العمل الجماعي. 







































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت