X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
05/11/2014 - 04:16:44 pm
آن أوان ألجد فيا جبهتي اشتدي
الرفيق : محمد جبر قسوم

تعالو معا لنزرع روح التآخي والمحبة والتلاحم بين ابناء الشعب الواحد

 مع اقتراب يوم الانتخابات للسلطة المحلية في عبلين يشتد التنافس بين مرشحي قوائم الرئاسة والعضوية لكسب راي الناخب العبليني .

ان جبهة عبلين الديمقراطية تخوض هذه الانتخابات بقائمة العضوية التي تضم مرشحين من خيرة شباب وشابات هذه القرية وصاحبة الباع الطويل في خدمة اهالي عبلين بدون استثناء -لان الجبهة من الناس ولكل الناس وتحمل هموم الناس – وهي الدرع الواقي والحصن المنيع والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات الدنسة التي تحاك ضد شعبنا ومستقبله.

 لنجعل من يوم الانتخابات عرسا وطنيا ونصرا أكيدا يليق بجبهتنا وزيادة تمثيلها من عضو الى عضوين بذلك نسد الطريق امام كل المتآمرين والحاقدين على وحدة وكرامة ومصير هذه القرية الحبيبة والعزيزة على قلوب الجميع.

الكثير من اعداء الجبهة والحاقدين عليها يصرحون بان الجبهة قد ولت واندثرت الى غير رجعة اي قد" ماتت"- انطلاقا من ذلك نقول بكل صراحة وصدق واخلاص بان جبهة عبلين موحدة دائما وغير مفككة هذا الكلام مردود على اصحابه تجار الطائفية والعائلية.

ان  جبهتنا بمسلميها ومسيحييها كانت وما زالت شوكة في حلق تجار هذه الادعاءات السخيفة والرخيصة ونقول لهم نحن لكم بالمرصاد سنفشل كل ادعاءاتكم الرخيصة.

 ان كل من يبث هذه الاخبار الكاذبة والمسيئه للجبهة بان هناك جبهتان "جبهة اسلامية "و"جبهة مسيحية" هذه كذبة لا تصدق و " قصر باع يا ازعر".

 الجبهة موحدة ومتماسكة اكثر من اي وقت مضى, قبل شهرين عقدنا مؤتمرنا بنجاح منقطع النظير ونجاح باهر بمشاركة المئات من ابناء قريتنا الاحباء ووزعنا برنامج الجبهة بمشاركة العشرات من الرفاق الجبهويين والحلفاء والاصدقاء وقد برز بشكل واضح نشاط رفاقنا المسيحيين مما اخرس عدة السن حاقدة على الجبهة.

من هنا من قلب كوادر الجبهة واصدقاءها وحلفاءها اطمئن الجميع وخاصة الغيورين على الجبهة بان الجبهة بألف خير وقوية  وساعدها متين غير قابل للكسر.

لقد خدمنا باخلاص وامانة جمهورنا وحافظنا على وحدة الصف الكفاحية النضالية في هذه القرية وسنخرج انشاءالله منتصرين  وعازمين على  خدمة هذا البلد الطيب .

الكل يعرف ان الجبهة لها تاريخ حافل ومليء بالنضال والوقوف الى جانب قضايا شعبنا القومية واليومية, بدءا من سياسة التمييز وسياسة الاقتلاع حتى التجنيد والجدمة العسكرية ولنا الف موقف وموقف مشرف  كفاحي نضالي بجانب القضايا التي تطرح لصالح جماهير شعبنا في هذه البلاد.

اوجه ندائي الاخير لاهلي واحبابي في قريتي العزيزة عبلين بان نشارك اولا في الانتخابات لانه حقنا الديمقراطي وان نزيد من نشاطنا والتفافنا حول الجبهة ومرشحيها تعالو معنا لنصنع النصر الجديد ولنعيد عبلين الى سابق عهدها بلد التآخي والمحبة والوئام – بلد النضال والكفاح التي كانت في مقدمة قرانا العربية بصمودها الشامخ في وجه سياسة حكام اسرائيل المتعاقبة المجحفة بحق جماهيرنا العربية وشعبنا ككل.

لنذهب يوم الثلاثاء 11/11/2014 الى صناديق الاقتراع وكلنا ثقة وامل بصنع نصر جديد واكيد ولنجعل من هذا اليوم عرسا وطنيا وشعبيا ونصرا مبينا للجبهة مع الف تحية وسلام يا بشائر السلام والنصر حليفنا انشاء الله.

واو العهد- واو الوفاء- واو الصمود ولنملأ صناديق الاقتراع بالواوات ولنفقأ عيون الحاقدين ان يوم الصبح والنصر الاكيد

 

                                                         الحاج الشيوعي المخضرم

                                                       الرفيق : محمد جبر قسوم







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت