X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
07/11/2014 - 11:41:21 pm
اجواء من المحبة والتآخي في زيارة وفد قائمة الوحدة لمقر الرئيس مأمون الشيخ احمد

مأمون الشيخ احمد: "ادعو كل الاطراف الانضمام الى تيارنا الجارف فلا خطوط حمراء على احد"

 في اطار لقاءات التواصل وتعزيز القوة الانتخابية للرئاسة والعضوية، قام مساء اليوم، الجمعة الموافق 2014-11-7 وفد رفيع المستوى من قائمة الوحدة برئاسة السيد يوسف جرجورة – ابو سليم بزيارة لمقر الرئيس ، مأمون الشيخ احمد. وكان في استقبال الوفد رئيس المجلس وجمهور غفير من مؤيدي الرئيس وانصاره، حيث استقبلوا الوفد بحفاوة بالغة معبرين عن سرورهم لمثل هذه اللقاءات ،التي تزيد من عنصر المحبة والالفة والوحدة بين كافة فئات المجتمع العبليني، على طريق تحقيق النصر المأمول يوم الانتخابات. وتحدث خلال اللقاء الاستاذ انور هواش – ابو الشبل الذي أكد على تحالف الوحدة والمحبة مع رئيس المجلس مأمون الشيخ احمد واضاف:" هذا التحالف يسعى لخدمة اهل القرية بروح العطاء، لقد عهدنا مأمون الشيخ احمد خادما امينا لهذه القرية ،وعليه سنواصل دعمه ونحن على يقين من تحقيق النصر لمواصلة بناء القرية الحبيبة على قلوبنا، معا وسوية سنرقى بالقرية الى اعلى الدرجات". واضاف مقتبسا اية قرآنية:" وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان".

ثم اقتبس من اقوال السيد المسيح عليه السلام قوله: لأنه ما من شجرة جيدة تثمر ثمرا رديا، ولا شجرة ردية تثمر ثمرا جيدا. لان كل تُعرف من ثمرها". ومأمون كان لقريتنا كالشجرة المثمرة ثمارا جيدا.

 وفي كلمته حيّا الرئيس مأمون الشيخ احمد الوفد الذي حل ضيفا عزيزا على مقره، وقال  ان التحالف الطيب مع قائمة الوحدة يثلج الصدر ويثير في النفوس مشاعر الفخر والاعتزاز. واضاف:" نحن نعمل بروح المحبة والتآخي وبشكل مكشوف لان هدفنا مواصلة مشوار الاعمار، هذا التيار الجارف لا بد الا وان يحقق النصر المبين".

وعاد الرئيس وأكد في كلمته ما قاله في اجتماع الكوادر الانتخابية امس (والذي تحول الى مهرجان حاشد)  بانه يمد يده للجميع طالبا الالتحاق بهذا التيار الجارف قائلا:" مسيرتنا مسيرة خدمة وعطاء واعمار وبناء، وعليه على من لم يلتحق بهذا التحالف التفكير مليا، فلدينا متسع للجميع ولا توجد خطوط حمراء لا ن الهدف خدمة القرية واهالها الطيبين. 











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت