X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
13/11/2014 - 12:34:21 pm
كل الشكر لأهالي عبلين لإنجاحهم قائمة الجبهة للعضوية

مبروك لجبهتنا ولحلفائنا ولرفيقنا المحامي علي حسن بالعضوية

ومبروك للرئيس المنتخب لدورة ثانية السيد

مأمون الشيخ احمد

ومبروك لجميع القوائم الناجحة

لقد راهن البعض على عدم نجاح الجبهة في العضوية وحرض عليها كثيرا وحاربها وعاداها متوهما أن جبهة عبلين تنكسر أمام التحديات أمام حملة انتخابية محلية شرسة ترشحت بها إحدى عشرة قائمة للعضوية.

إن جبهة عبلين راسخة وجذورها عميقة في الفضاء السياسي العبليني ولا يستطيع احد اقتلاعها أو هزمها لأنها ستبقى تدعو إلى الوحدة والتآخي والتسامح والمواقف الوطنية الصادقة الحقيقية وتدعو دائما وأبدا للسلام العادل المبني على إنصاف حق شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال ومقاومة الاحتلال وكنسه كما كنسته كل شعوب الأرض الحرة. ودائما سنبقى نربط الموقف العام بالمحلي الموقف الواضح في معركة المساواة والديمقراطية لجماهيرنا العربية الباقية في وطنها التي لا وطن لها سواه. ونؤكد أننا نريد " كرامة وخدمات " وان سياسة السلطة المبنية على التمييز والعنصرية واجب علينا مواجهتها بالخطاب السياسي الواعي وبوحدة جماهبرنا وإعادة البعد والموقف السياسي منها أيضا في العمل والتطوير المحلي.

ولا مجال لتغييب أو لإبعاد الخطاب السياسي  الوطني الكفاحي واستبداله بالخطاب الطائفي أو الحمائلي العائلي الذي لا يصمد في امتحان التجربة والنفس الطويل أمام مؤامرات السلطة وأعوانها في تقسيمنا لتمرير يرامح الخدمة المدنية والعسكرية والتشرذم وهذا ما طرحتاه في برنامجنا الانتخابي لانتخابات المجلس المحلي للعضوية .

وما إل 622 صوتا للعضوية إلا اللبنة الأولى في استنهاض الهمم بين الجماهير الكادحة  ببلدنا في توسيع وتنظيم  صفوف الجبهة وتقويتها بهمة وعزيمة الشباب العامل والمتعلم وإعطاء الفرصة لإثبات نفسها واكتساب التجربة المبكرة لحصاد قيمة النضال مستقبلا بتحصيل انجازات اكبر وأكثر بهمة وحدوية حقيقية مبنية على الموقف السياسي الشجاع الذي لا يهاب التحديات ويفرض الموقف الصحيح في الوقت الصحيح. نحن ملح هذه الأرض ونحن ليس زبدا ليذهب جفاءً بل نمكث في ضمير الناس لأننا ننفع الناس كل الناس.وان لناظره لقريب. ولن يفوتنا إلا أن ندعو جميع القوائم التي انتخبت أن تعمل وتقبل بخطاب الوحدة والمصلحة العامة وتخدم من انتخبها بأمانة وإخلاص. ونهنئها بالنجاح.

إننا على العهد

 على طريق الجبهة باقون ومستمرون ونمد يدنا للتعاون من اجل مصلحة عبلين ووحدتها  وعزتها وكرامتها ومن اجل مستقبل زاهر عامر بالانجازات والتطوير.

وكل الشكر لنشطاء الحزب والجبهة والحلفاء لما بذلوه من جهد لإنجاح الجبهة في العضوية وابدأ على طريق الكفاح الوطني الواضح الواعي لمهامه في معركة السلام والمساواة.

جبهة عبلين الديمقراطية

تشرين ثاني 2014 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت