X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
05/06/2015 - 09:20:45 am
تمديد اعتقال موظف بارز بمجلس عبلين بشبهة حيازة أسلحة

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع الغزال "نهار اليوم الخميس بمحكمة الصلح في حيفا، تم تمديد اعتقال المشتبه الذي هو بالاربعينات من عمره ويشغل وظيفة بارزة ومحورية في مجلس محلي عبلين، وذلك حتى نهار يوم الاحد المقبل الموافق 07.06 الجاري بشبهة حيازته الاسلحة غير القانونية" .

واضاف بيان الشرطة: "هذا وكان قد تم نهار امس الاربعاء وبنطاق مواصلة شرطة المنطقة الشمالية، مركز شفاعمرو، بجهوده الرامية الى مكافحة ظاهرة السلاح غير المرخص مداهمة وتفتيش منزل المشتبه ببلدته عبلين، مع ضبط القوات هناك في غرفة نومه على مسدس وبندقية وكمية كبيرة من الذخيرة مخبأة بين اغراض وملاءات الغرفة.
كما ويشار الى ان التحقيقات في كافة تفاصيل وجوانب وملابسات هذا الملف ما زالت جارية بشرطة شفاعمرو باشراف من رئيس قسم التحقيقات والاستخبارات الضابط المقدم فريد كردوش" .
 

مركز شفاعمرو ، بمكافحة ظاهرة السلاح غير المرخص تمت مداهمة وتفتيش منزل في بلدة عبلين مع ضبط القوات هناك في غرفة نوم صاحب المنزل لمسدس وبندقية وكمية كبيرة من الذخيرة ،  بين اغراض الغرفة ، هذا وتم اعتقال صاحب المنزل المشتبه وهو  في الاربعينات من عمره وتمت احالته للتحقيقات التي ما زالت جارية " ،  وفق ما جاء في بيان الشرطة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت