X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
10/06/2015 - 01:22:45 pm
مجلس عبلين المحلي سيباشر ببناء ست غرف تعليمية في المدرسة الابتدائية د الى جانب بناء المدرسة الابتدائية الحديثة

عبدالله خطيب مدير التعليم العربي " ان وزارة التربية والتعليم ستقوم بسد فجوات البناء في عبلين خلال السنة القريبة" .

في الجلسة والجولة الميدانية  لرئيس مجلس عبلين المحلي مأمون الشيخ احمد ومدير التعليم العربي عبدالله خطيب ومدير مديرية التطوير ونائب المديرة العامة  في وزارة التربية والتعليم  السيد تمير بن موشيه على مؤسسات تعليمية في عبلين يوم الثلاثاء 9-6-2015 شارك في الجلسة القائم بأعمال الرئيس يوسف جرجورة وفي الجولة شارك ايضا مفتش مدارس عبلين المفتش عمر حجوج  مدير قسم المعارف بالوكالة السيد فخري شيخ احمد والمهندس سمعان زهران والسيد علي محمود شيخ احمد مدير المشاريع في المجلس والمخطط المهندس سليمان عواودة . وقد زاروا المدرسة الثانوية الشاملة وكان في استقبالهم مديرة المدرسة المربية صالحة حسن والإعدادية وكان في استقبالهم مدير المدرسة المربي سهيل حاج حيث تم في الزيارة هناك المصادقة على مشروع  ملائمات في البناء وفقا لمعايير المدرسة الشاملة . ثم انتقلوا بعد ذلك للمدرسة الابتدائية "ب" وكان في استقبالهم مديرة المدرسة المربية انجاد ادلبي وتم هناك المصادقة  على اقامة  مدرسة نموذجية رائدة في جهاز التعليم العربي والتي باشر المجلس في بنائها شرقي القرية بجانب خزان المياه الجديد.

بعدها قاموا بجولة في البناء الجديد للمدرسة الابتدائية الرسمية "ب". وزاروا ايضا المدرسة الابتدائية "د" وكان في استقبالهم مدير المدرسة المربي فهد حاج احمد حيث تم هناك الموافقة على بناء ست غرف تعليمية جديدة للمدرسة والتي ستعمل السلطة المحلية عبلين قريبا وفي العطلة الصيفية البدء في بنائها. وفي نهاية الزيارة تم زيارة موقع بناء القاعة الرياضية الجديدة في مدخل القرية حيث قاموا بمعاينة موقع اقامة وحدة البساتين هناك بجانب القاعة الرياضية.

وفي تصريح لمدير التعليم العربي حول الجولة ونتائجها في عبلين قال:" ان وزارة التربية والتعليم ستقوم بسد فجوات البناء في عبلين خلال السنة القريبة" .

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت