X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
29/06/2015 - 11:07:35 am
مجلس عبلين المحلي مستمرون في مسيرة البناء والتطوير

أهلنا الأعزاء في عبلين

إن المجلس المحلي يقوم بدوره على اكمل وجه في تقديم الخدمات وتطوير القرية رغم كل ما يواجهه من تحديات يفرضها رفع سقف التوقعات من جمهور عبلين. وخاصة ان جهود المجلس منصبة في الآونة الاخيرة على رسم خارطة مستقبلية للتعليم في عبلين بالمصادقة على ملائمات في البناء وفقا لمعايير المدرسة الثانوية الشاملة  للسنة الدراسية القادمة 2015/2016 . وبناء المدرسة الابتدائية الجديدة ب كمدرسة نموذجية ورائدة في جهاز التعليم العربي.والبدء في بناء ست غرف تعليمية جديدة في المدرسة الابتدائية د.والاهتمام بجيل الطفولة واستعادة الحاضنات البيتية ال 16  تحت ادارة وتفعيل المجلس المحلي وقسم الرفاه الاجتماعي. وبناء وحدتي اطفال في الحي الشرقي من عبلين (حي المريسات). وإضافة قسم جديد "مرحلة ب" في مدرسة الامل للتعليم الخاص.ومخطط بناء وحدتي بستان بجانب القاعة الرياضية الجديدة الثانية في المدخل الغربي لعبلين.الى جانب التعاون مع المدراء والتنسيق معهم في تطوير التعليم ودعمه والمحافظة على بيئة تربوية حيوية وفعالة وإثرائها ان كان في البرامج والمسارات العلمية والنشاطات اللامنهجية المتنوعة ومشاركتها في برنامج "السلة الثقافية" كل سنة وتفعيل مركز مشروع الشبيبة والأولاد في خطر 360 درجة.ومشاركة ونعاون الاهالي في متابعة قضايا تربية وتعليم اولادهم.ونحن سنعمل جاهدين وعندنا الارادة والقناعة في تحقيق هدف تقديم خدمات التعليم المجاني وعالي المستوى لابنائنا في عبلين من الحاضنة والروضة والبستان والابتدائي حتى انهاء الصف الثاني عشر ثانوي.ونحن لم نوقف ولو ليوم واحد  عجلة تنفيذ المشاريع المهمة والمتعددة  في جميع المجالات ان كان في البنية التحتية او التعليم والرياضة والثقافة او الصحة والخدمات الاجتماعية او الهندسية والخارطة الهيكلية  ومعروف للجميع ايضا ان مجلسنا المحلي المجلس الوحيد الذي يعمل بشكل مهني وإداري سليم وبدون محاسب مرافق. والمجلس المحلي يقوم بدفع معاشات الموظفين ومستحقاته والالتزامات المالية الاخرى المختلفة بمواعيدها وبدون تأخير .هذا يشير الى ادارة مالية سليمة وهذا يعود لرئيس وإدارة المجلس المحلي الذين يعملون وفق اسس الادارة السليمة وتعليمات وزارة الداخلية المتبعة والتوصيات المهنية لقسم المراقبة. وما زالت الثقة موجودة ومستمرة من جماهير قريتنا  برئيس وإدارة المجلس المحلي نظرا للاهتمام بقضاياهم ومعالجتها وتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع بمساواة وبدون تمييز . ومشاريعنا التي نفذت الى جانب ما ذكر اعلاه ملعب متعدد الاهداف في حي ام الشتوية والترميمات في القاعة الرياضية. وبناء دوار البلد بجانب دكان ابو بسام النجمي.شارع عبلين طمرة. شارع المدخل الشرقي لمؤسسات مار الياس التعليمية.شارع المقبرة الاسلامية الجديدة  المرحلة الثانية. وترميمات وإضاءة المقبرة الاسلامية القديمة. وإنهاء مد وتركيب شبكة المجاري والمياه في الحي الشرقي وخط الشارع الرئيسي عبلين من محطة وقود باز حتى محطة الصرف الصحي في مدخل القرية وفي حي ام الشتوية  بالتعاون مع اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو.تنفيذ المرحلة الاولى من قاعة المناسبات العامة بجانب بيت نمر ميلاد. ونحن نولي اهتمام خاص لإنهاء التخطيطات والتغييرات وتوسيع منطقة البناء في الخارطة الهيكلية لعبلين لتلبي احتياجات الجيل الشاب والأهل في عبلين والاهتمام بمشروعي مساكن للأزواج الشابة والمنطقة الصناعية في عبلين.ونحن بصدد البدء بتخطيط بناية المسلخ الجديد بجانب المزارع بعد ان تلقينا موافقة دائرة البيطرة على اقامته.هذا بعض من كل غزير بالعطاء المخلص لصالح اهلنا في عبلين الحبيبة..

ان عبلين شاع اسمها وسمعتها العالمية بعد ترسيم ابنتها القديسة مريم بواردي هالة القداسة من قبل بابا الفاتيكان بتاريخ 17-5-2015 فهذا فخر لكل عبلين بجميع طوائفها. وقد اقر المجلس المحلي ان يكون يوم 17-5 من كل عام عيدا عبلينيا خاصا بالقديسة مريم بواردي.

وندائنا الخاص والصادق لكم أهلنا الأحباء في عبلين للاستمرار في هذه المشاريع ، بالتوجه لمكتب الجباية في المجلس المحلي لدفع مستحقاتكم من ضريبة الارنونا.. لنحول هذه الأموال إلى مشاريع تطوير وتعمير وتنوير..  وعمل وامل ومستقبل لنا ولأجيالنا الصاعدة والقادمة.

ودمتم لنا في سعادة وصحة وعافية .

رئيس المجلس المحلي

 مأمون الشيخ احمد

 وإدارة المجلس المحلي

 

 رئيس المجلس المحلي

ونواب وأعضاء وموظفي وعاملي المجلس المحلي يهنئون الطائفة الإسلامية في عبلين والأمة الإسلامية في أرجاء المعمورة  بحلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد أعاده الله على الجميع باليمن والبركات والسلام قد عم ربوع شرقنا الحبيب




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت