X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
31/08/2015 - 01:16:54 pm
المربية انجاد ادلبي مديرة المدرسة الابتدائية الرسمية ب عبده سليم عبلين

أأكد جاهزيتنا لافتتاح السنة الدراسية  واشكر رئيس مجلس عبلين المحلي السيد مأمون الشيخ احمد لاهتمامه ودعمه للتعليم

في جولتنا في رحاب المدرسة الابتدائية ب عبده سليم عبلين التقينا مديرة المدرسة السيدة انجاد ادلبي وبعد السلام والترحاب بادرنا بسؤالنا حول جاهزية المدرسة لافتتاح السنة الدراسية 2015-2016 قالت لنا " أأكد اننا جاهزون لافتتاح السنة الدراسية لأنه جرت الترميمات اللازمة والأعمال في اوجها لإقامة موقف لسيارات المعلمين. وغرف التدريس جاهزة وسنفتتح السنة الدراسية في 1-9-2015 بصورة سلسة وجاهزة وكل عام والطلاب والأهل بخير"

وأردفت في حديثها قائله " واشكر رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد لدعمه واستثماره في المدرسة وخاصة المشروع الاهم والأكبر بناء جديد وعصري للمدرسة وأبارك الفكرة والخطوة لان المدرسة تكبر وبحاجة لبناء جديد مع مختبرات وساحات اكثر وفهمت ايضا من رئيس المجلس انه تبذل جهود لان تكون المدرسة جاهزة حتى أواخر  عام  2015 .

وقالت ايضا " الى جانب برنامج المنهاج الدراسي لدينا رؤيا وبرامج خاصة فينا مثل فعالية الشطرنج للصف الثاني. وبرنامج احتواء صفوف الخامس لطلاب من صفوف الاول وبرامج اخرى. وانجازات كبيرة حيث اشتركت المدرسة في امتحانات اللغة العربية والانجليزية في اكاديمية القاسمي وحزنا على مرتبة اولى وثانية.وعندنا 68 متفوقا في نشاطات الرياضيات وفي تاريخ 8-9-2015 سيتم تكريمهم. وقد قمنا بتوثيق جميع البرامج في موقع المدرسة الالكتروني وكنا نحث الاهالي للاضطلاع على موقع المدرسة."

وعن برامج السنة الماضية ردت " ان المدارس انضمت الى برنامج "ادارة ذاتية" وهي لا تقتصر على الميزانيات ولكن الاستقلالية فيها ان نضع القرارات في سلم اولويات آخر وخاصة في الناحية التربوية التعليمية والاجتماعية. وما ننظر لها كميزانية فقط سلم اولويات آخر ونحاول ان نصل لحكم ذاتي تربوي او اسلوب ذاتي في اتخاذ قراراتنا واهم برنامج الذي بدئنا به السنة الماضية وسنستمر به مشروع " جسر الاجيال " لان هناك مشكلة الانترنيت والحاسوب تبعد الطالب عن اهله وكم بالحري الجد والجدة وهدفنا اعادة العلاقة ودفء العلاقة . وسيتم اختيار احفاد ليجلسوا مع اجدادهم ويبحثوا معا عن امور مهمة في الماضي تم نسيانها وتجميع صور في البوم ديجيتالي وتوثيق القصص الشعبية ونكون عمليا اعدنا الانترنيت ليكون وسيلة اتصال وتواصل بين الأجيال "

وفي نهاية حديثها رحبت بطلاب العائدين لمقاعد الدراسة في 1-9-2015 وبالأهل متمنيتا لهم سنة دراسية ناجحة.

وشكرت ايضا جميع الموظفين والعاملين في المدرسة لما بدلوا من جهد لتحضير المدرسة ورئيس مجلس عبلين المحلي مأمون السيخ احمد على دعمه واستثماره في المدرسة.









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت