X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
03/01/2016 - 03:27:57 pm
فعاليات ثانوية مار الياس في عبلين في الشهر الاخير من عام 2015
نظمت المدرسة  برنامج خاص في شريحة صفوف التاسع حيث تخلل البرنامج فعاليات اجتماعية. وتلاها استراحة وفطور مشترك من ثم عرض موسيقي غنائي بعنوان يسار قدمه الفنان سمير مخول وشاب يهودي اي تمار .  
*وقد نظمت المدرسة انتخاب رئاسة مجلس الطلاب في ثانوية مار الياس عبلين التي جرت  يوم الاربعاء  9/12/15 حيث فام مندوبي الصفوف بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعيه بتنظيم انتخابات رئاسة مجلس الطلاب وترشح الطلاب نضال قدري من صف العاشر. والطالبة انجيلا مطر من الحادي عشر , حازت  الطالبة انجيلا مطر على عدد كبير من اصوات الطلاب وبهذا اصبحت رئيسة مجلس الطلاب.
واقيم بازار الميلاد في قاعة الاوتيودوريوم  حيث قام الطللاب بتحضير مأكولات وحلويات  بانواعها المختلفه وتم بيعها للطلاب والهيئه التدريسة باجواء من الفرح والسرور من خلال العروض الفنيه التي قدمها بعض الطلاب والطالبات كالغناء والرقص والبييت بوكس والعزف وتقرر  شراء الهدايا للاطفال وزيارة المشفى الإنجليزي والفرنسي في الناصرة لتقدبم الهدايا والامنيات بالشفاء للاطفال ومعايدتهم بمناسبة عيد الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف. راس السنة المباركة. وقام مجلس الطلاب والمعلمة جلوريا خوري يوم الأربعاء 22-12-2015 بزيارة بمستشفى الانجليري والفرنسي في الناصرة لمعايدة الاطفال واهاليهم وطاقم العاملين هناك وتقديم الهدايا للاطفال بروح من المحبه والسرور والفرح على انغام أغاني الميلاد



























































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت