X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
07/02/2016 - 12:55:18 pm
مجلس عبلين المحلي يقر ميزانيته لسنة 2016

ويقر ايضا  حزمة من الميزانيات تبلغ 2,676,201  في جلسته العادية الاخيرة رقم 2/2016

في الجلسة العادية الاخيرة رقم 2/2016  التي عقدت في قاعة جلسات المجلس المحلي يوم السبت 6-2-2016 والتي افتتحها رئيس مجلس عبلين المحلي السيد مأمون الشيخ احمد مهنئا ومرحبا بأعضاء المجلس الجدد الذين غدوا اعضاءا بناءا على انفاقبات التناوب وهم اعضاء المجلس ابراهيم خطيب  وثائر خوري (داموني) وعدنان حسنين. وبعد اقرار محضر جلسة المجلس العادية رقم 1/16 تم اقرار حزمة من الميزانيات بمبلغ 2.676,201  تتعلق بمشاريع في التعليم والرفاه الاجتماعي وحماية البيئة والبنية التحتية.

وفي الجلسة الثانية غير العادية رقم 1/16 المعقودة لإقرار ميزانية المجلس المحلي لسنة 2016 والتي بلغت حوالي ال 55 مليون شاقل. افتتح رئيس المجلس بيانه مشيرا الى ان رئيس وإدارة المجلس تعمل وبدون كلل اولا في المحافظة على وحدة البلد كمحافظتها على بؤبؤ العين ويتم تدعيم هذه الوحدة بالعمل الجاد في الاستثمار في تطويرها وزيادة الميزانيات خاصة في التعليم والثقافة والرياضة والرفاه الاجتماعي والبنية التحتية  والتطوير الاقتصادي في تحفيز الطاقات الكامنة بالعامل الانساني البشري وإطلاق المبادرات والمشاريع من اجل رفاهية اهلنا في عبلين.

وأكد رئيس المجلس في بيانه ايضا ان ابواب المجلس دائما وأبدا مفتوحة امام كل المواطنين في عبلين ويتم التعامل بشفافية وعدل وبدون تمييز بالقضايا التي تطرح للحل. وان من يفكر ويتخيل اننا خائفون ونخبأ امورا ما فسيخيب امله لان ايدينا نظيفة وضميرنا مرتاح. والثقة اعطتنا اياها جماهير عبلين باستحقاق نظرا للأمانة والتضحية وميزانيات التطوير التي استثمرت في عبلين والمشاريع التي نفذت والتي يشهد لها القاصي والداني مما دفع بعبلين ان تكون البلدة الاولى المرشحة من كل البلدان عند وزارة الداخلية بجائزة الادارة السليمة والناجحة. وان من يسعى ان يوقف او يشوش هذه الطفرة التطويرية انما يضع نفسه في خانة الحاقدين والمفسدين وغير المقتنعين بالحسم الديمقراطي.وفي النهاية توجه رئيس المجلس للأعضاء بنداء التعاون والوحدة من اجل خدمة البلد والمحافظة على مقدراتها.وبعدها اعطى رئيس المجلس لمحاسب المجلس السيد باسم عواد بتقديم اقتراح الميزانية واهم بنودها وبعد مناقشة الميزانية والرد على اسئلة الاعضاء الحاضرين  تم اقرارها بالأكثرية الساحقة  من قبل اعضاء المجلس وهم رئيس المجلس المحلي السيد  مأمون الشيخ احمد القائم بأعمال الرئيس السيد  يوسف جرجورة ونائب رئيس المجلس السيد علي كمال حيدر وأعضاء المجلس السادة ثائر خوري (داموني) وإبراهيم خطيب والمحامي علي حسن وتوفيق قسوم وعدنان حسنين وامتناع عضوي المجلس السادة  ناصر حاج وغنيمة ابو غنيمة.    


















































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت