X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
11/08/2016 - 07:36:31 pm
اختتام المخيم العشرين لمدرسة الأحد في عبلين

اختتام المخيم العشرين لمدرسة الأحد في عبلين

بحضور جمهور من الأهالي ، والضيوف ، وومشاركة المرشدين والمرشدات ، تم اليوم الاحتفال باختتام المخيم العشرين ، التابع لمدرسة الأحد في عبلين ، الذي حمل عنوان "ربي انت طريقي " ، والذي دام 11 يوما ، وذلك في ساحة مدرسة جبور طوقان الابتدائية .

وقد حضر الاحتفال الأب سابا حاج ، كاهن الكنيسة الأورثوذكسية ، في عبلين . وقد تخلل الحفل فقرات منوعة ، شارك فيها الأطفال ، وكذلك شاركت الفنانة نيفين خوري من فرقة السنافر ، بإحياء فقرتها الفنية الجميلة ، حيث قدمت ما طاب نن الأغنيات ، والرقصات للأطفال ، وأدخلت على قلوبهم الفرحة ، ورسمت على وجوههم البسمة .

وبجسب المربية مريم دعيم ، فقد تناول المخيم  موضوع درب مسيرة الصليب ، وسميت الفرق باسماء شخصيات شاركت في صلب المسيح ، كمريم المجدلية ، وقائد المئة ، وسمعان القيرواني ، وحاملات الطيب ، ومريم العذراء ، وفرقة اللص اليمين ديسماس .
وقد شارك طلاب المخيم ، في عروض مختلفة من غناء ورقص ، وقد تحدث  كل مندوب فرقة ، عن اسم شخصية  فرقته
وشارك ابونا سابا والقى كلمة حث فيها ، الطلاب على الانضمام في مدرسة الاحد . كما تحدث د. بشارة عن اهمية مدارس الاحد للطلاب وتنمية الروح بالانضمام الى المدرسة لنحيا بالمسيح . كما تحدثت المربية مريم دعيم عن برنامح المخيم ، وعن مسيرة العطاء والحب خلال 20 سنة ، وقد قدم للمرشدين والمرشدات هدية ثمينة ، عبارة عن رقم 20 ، يحمل صور مسيرة مدرسة
الاحد مع المربية مريم دعيم .
 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت