X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
30/08/2018 - 07:31:44 am
إعـــلان بشأن الانتخابات وصلنا من السيد فواز عوض حاج احمد

إعـــلان بشأن الانتخابات
أهلنا الكرام في عـبـلّـيـن.


اقتناعًا منّا بوجود طاقات ووجوب العمل لرِفعة عـبـلّـيـن، نعلن قرارنا خوض الانتخابات لعضويّة المجلس المحلّيّ المقرّرة بتاريخ 30/10/2018، وذلك في قائمة مستقلّة عابرة للعائلات والطوائف والأحياء، ونائية عن المصالح الفئويّة الضيّقة.
التغيير عندنا ليس شعارًا فضفاضًا أجوف، وإنّما هو هدف نسعى لبلوغه من خلال انتهاج فكر وأنماط عمل مغايرة للسائد (لشديد الأسف) في جميع المراحل والمجالات، بدءًا من مركّبات قائمة المترشّحين، مرورًا بالتوجّه إلى الناخبين للفوز بأصواتهم ودعمهم، وانتقالًا إلى نهج جديد في عمل السلطة المحلّيّة يعتمد المقاييس المهنيّة، واضعًا المصلحة العامّة في رأس سلّم الأولويّات.
إنّنا نَعِدُكم بخوض الانتخابات بعيدين عن المصلحة الشخصيّة لأيّ منّا، دونما طمع في راتب شهريّ أو في منصب، ولا في أيّة وظيفة لأيٍّ من مؤيّدينا. همّنا الوحيد العمل لخدمة المصلحة العامّة في مختلف المجالات الخدماتيّة التي من المفترَض والبديهيّ أن تقدّمها السلطة المحلّيّة للسكّان دون تمييز أو انحياز، بلا محسوبيّة، في أيّ من مجالات التربية والثقافة والرياضة والصحّة والبنْية التحتيّة والخارطة الهيكليّة وغيرها...
كذلك نتعهّد بالعمل على تحسين العلاقات الاجتماعيّة بين أهلنا في عـبـلّـيـن ومساندة الأجسام الفاعلة على صعيد البلدة للإسهام في خلق أجواء من المحبّة والوئام والتكاتف، والوقوف إلى جانب شعبنا في مختلف نضالاته العادلة.
إنّنا ندعو كلّ من لديه الاستعداد للتعاون معنا ضمن هذا الإطار وأهدافه، وذلك بالانضمام إلى قائمتنا كي تصبح قائمة ممثِّلة لجميع القطاعات الاجتماعيّة في بلدنا.
إنّنا نتوجّه الى أهلنا في عـبـلّـيـن فردًا فردًا، طالبين منكم منح الثقة لقائمتنا التي نريد لها أن تكون قادرة على ترجمة رغبات معظم أهالي البلدة الذين لا مصلحة شخصيّة لهم، وإنّما يسعون من أجل عـبـلّـيـن أجمل وأرقى، بحيث تكون مكانًا يحلو العيش فيه، فنلحق برَكْب القرى التي سبقتنا في أكثر من مجال -وخير البِرّ عاجله
لقد بلغْنا من الوعي الكافي في عـبـلّـيـن أن ننظر إلى مصلحة المجتمع العـبـلّـيـنيّ الواسع، ونغلّبه على المصلحة الضيّقة الشخصيّة للقلائل من الناس.    
في انتخابات العام 2018، نفتتح صفحة جديدة في العمل البلديّ نسطّر فيها بصورة مدروسة مستقبلًا مغايرًا لنا ولأبنائنا، يملأه الأمل والعمل وحبّ عـبـلّـيـن، أساسه توزيع موارد هذه البلدة بشكل عادل على أهلها.
برنامجنا للتنفيذ المستقبليّ، وليس برنامجًا انتخابيًّا تنتهي صلاحيته مع انتهاء الانتخابات
انتظرونا في بيانات قادمة.


فوّاز عوض حاجّ أحمد                                     بديعة إلياس غبريس







Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت