X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
06/03/2012 - 04:37:59 pm
المجلس المحلي في عبلين يعترض وبإجماع أعضائه على إقامة مزبلة ثانية في عبلين
موقع الغزال

في جلسة المجلس المحلي العادية  والتي عقدت يوم الاثنين 5-3-2012 في مكتب رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد والتي تم فيها بحث وإقرار  العديد من المشاريع وأهمها  الموقف الموحد لرئيس وأعضاء المجلس المحلي من إقامة مزبلة ثانية غربي عبلين لما تسببه من ضرر بيئي وصحي على صحة مواطني عبلين وخاصة الأحياء القريبة منها وخاصة حي أم الشتوية . وقد تم إقرار اعتراض المجلس المحلي على رفض هذا المخطط بإجماع أعضاء المجلس المحلي.

وبحثت الجلسة أيضا إنهاء قضية " توحيد الملفات " والاستمرار في الوصول إلى اتفاقيات مع أصحاب الديون حيث تم الاتفاق حتى تاريخ الجلسة مع 73 من أصحاب هذه الملفات من 107 ملفات حتى الآن.

وتم أيضا الموافقة وبالإجماع على انضمام عبلين إلى المشروع القطري "أولاد وشبيبة في خطر" بعد أن قدم سكرتير المجلس المحلي أمير حبيب شرحا موسعا حول المشروع الذي يعنى ويعالج قضايا الأولاد والشبيبة من جيل مبكر حتى جيل 18 سنة وتشكيل الأطر المناسبة لهم ، والى جانب عبلين ستضم المجموعة قرى بير  المكسور والكعبة طباش وكوكب أبو الهيجاء . وتم في نفس الجلسة وبناء على اقتراح الرئيس انتخاب السيد فهد راجي ألنجمي نائبا لرئيس المجلس المحلي وبالإجماع  حسب البند 15 وانتخابه لرئاسة  لجنة العروض والعطاءات والتبرعات والمعارف والرياضة والشباب وعضوية اللجان المختلفة  التي كان يشغلها  أيضا ممثل الجبهة السابق في المجلس المحلي الرفيق أسامة حاج .

وكذلك انتخاب السيد حربي الداموني لعضوية اللجان المختلفة  التي كان يشغلها زميله عضو المجلس السابق  السيد سهيل سكران .

وتم أيضا إقرار والمصادقة  وبالإجماع على اتفاقية عمل السيد فخري الشيخ احمد بتعيينه مديرا لمكتب رئيس المجلس المحلي في عبلين .

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت